الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

السويسي: السيسي أجبر العالم على احترام مصر والمصريين

خارج الحدود السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد إسلام السويسي المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراته؛ من أجل بناء دولة عصرية حديثة شهد لها العالم بإنجازاتها.

اضافة اعلان
 

وحذر المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، أبناء مصر بالخارج من الانسياق وراء الدعوات التخريبية والشائعات المغرضة، التي تحاول تشكيك المصريين في كل إنجاز، مضيفًا: "نحن نرى ونشاهد جيدًا من الخارج ترويج الشائعات، حيث أن هناك دولًا تمول مجموعة خونة وعملاء بالخارج من أجل زعزعة استقرار مصر ".

 

وقال "السويسي" إننا لن ننسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف مخططات تدمير منطقة الشرق الأوسط وحارب الإرهاب والتطرف وتحدى العالم من أجل مصر والمصريين، وما نشاهده من إنجازات كبيرة على أرض الواقع في كل ربوع مصر، يدل على أن مصر تُبنى من جديد بقيادة قوية صلبة أجبرت العالم على احترام مصر والمصريين، وأعادت مكانة مصر الدولية".

 

وأشار إلى أن تكاتف أبناء مصر وتلاحمهم مع الدولة المصرية هو السبيل الوحيد لدحر هؤلاء الخونة مروجي الشائعات اليائسة، والانتصار على أهل الشر.

 

وطالب المستشار الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، أبناء مصر بالداخل والخارج بالالتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة، والتصدي بكل شجاعة وقوة لمن سولت له نفسه المساس باسم مصر أو رمز من رموزها.