الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

ملفات «الحسم» في الزمالك.. زيادة عقد «ساسي».. تجديد عقد أوباما.. وبند احتراف مصطفى محمد أبرزها

ملفات وحوارات 19_2020-637164215344146541-414
مرتضى منصور

محمد كارم

يترقب مسئولو نادي الزمالك إنهاء العديد من الملفات المهمة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن هناك أكثر من لاعب يقترب عقده من الانتهاء مع الزمالك.

اضافة اعلان
 

فرجاني ساسي

 

لكن يبقى الملف الأهم تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي الموسم المقبل بخلاف الموسم الحالي.

 

وفي هذا السياق أوضحت مصادر داخل البيت الأبيض أن نادي الزمالك أنهي بنسبة ٨٠% اتفاقه مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لتجديد تعاقده، وغلق الباب أمام النادي الأهلي للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن رغبة الأهلي في التعاقد مع فرجاني ساسي.

 

لكن اللاعب خرج في أكثر من مناسبة للتأكيد على أنه سعيد بالاستمرار في الزمالك ولا يفكر في الرحيل، لكن تبقي العقبة التي تواجه مسئولي الزمالك في تجديد عقد فرجاني ساسي، والتي تتمثل في أن اللاعب يرغب في زيادة عقده ماليا، وهو ما لم يحسمه مسئولو النادي معه في الوقت الحالي.

 

أوباما

 

الملف الثاني لمسئولي نادي الزمالك، هو تجديد عقد يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة وأن تعاقد اللاعب ينتهي الموسم المقبل في الوقت الذي دخل فيه اللاعب ضمن اهتمامات نادي بيراميدز للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

 

لكن المصادر أوضحت أن «اللاعب وافق على تجديد تعاقده مع الزمالك وهو ما أكد عليه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في تصريحات له سابقة، لكنه ينتظر الانتهاء من دوري أبطال أفريقيا لتجديد عقد اللاعب». 


أما فيما يخص مفاوضات بيراميدز مع اللاعب، فأكد «أوباما» لمسئولي الزمالك أنه سيستمر في صفوف الفريق، ولن ينتقل لأي ناد في مصر غير للزمالك، ولكن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء سيتم حسمه في الفترة المقبلة، كونه من العناصر المهمة بالزمالك ويشارك بشكل أساسي مع الفريق.

 

مصطفى محمد


وإلى جانب ما سبق يبقي الملف الأهم لجماهير نادي الزمالك هو مستقبل مصطفى محمد مهاجم الفريق مع النادي، حيث أشارت المصادر إلى أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، للسير على خطي نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ولكن مسئولي الزمالك أكدوا للاعب أنه لن يتم الموافقة على احترافه إلا بعد حدوث أمرين الأول التتويج بدوري أبطال أفريقيا والثاني أن يكون العرض مناسب ماليا لنادي الزمالك. 


على الجانب الآخر قرر مسئولو نادي الزمالك بيع حميد أحداد لاعب فريق الزمالك المعار لنادي الرجاء المغربي، خاصة وأن اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الفترة المقبلة، ولكن أصبح قريبا من الانتقال لصفوف فريق نادي شباب المحمدية المغربي في الموسم الكروي الجديد، وهو ما أكده هشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، الذي أكد اقترابه من حسم صفقة حميد أحداد من الزمالك والمُعار لصفوف الرجاء المغربي، مستغلًا عدم تفعيل الرجاء بند شراء اللاعب من نادي الزمالك.

 

نقلًا عن العدد الورقي...،