الخميس 1 أكتوبر 2020...14 صفر 1442 الجريدة الورقية

مظاهر احتفال المصريين بانتخابات مجلس الشيوخ.. رجل يستعرض مهارته بـ"الرقص" .. مواطن يرتدي جلباب علم مصر.. وسيدة تطلق الزغاريد

ملفات وحوارات

آية عودة


انطلقت انتخابات مجلس الشيوخ اليوم في ظل إجراءات احترازية لمواجهة عدوي انتشار كورونا، وقد تجلت مظاهر الاحتفال بين المواطنين بالعرس الانتخابي، وعبر كلا منهم عن فرحته بطريقته الخاصة، فيما يلي استعراض لمظاهر احتفال المصريين بالانتخابات

اضافة اعلان



رقص كبار السن


استعرض رجل أربعيني مهاراته الجسدية برقصة بريك دانس أمام لجنة مدرسة العقاد الابتدائية بمنطقة المطرية احتفالا بانتخابات مجلس الشيوخ

 

المسنون

كما دخل عدد من المسنين أمام لجنة انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة العقاد الابتدائية بالمطرية في وصلة رقص احتفالا بالعرس الديمقراطي.

 

رقص مواطنة

كما احتفلت مواطنة بانتخابات مجلس الشيوخ بوصلة رقص أمام مدرسة عابدين الثانوية على أنغام الوطنية وذلك وسط إقبال كبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فور فتح باب الاقتراع.


 


الصغار


كما حرص الصغار عن التعبير عن فرحتهم بالانتخابات، حيث تواجد أطفال مدارس الإدارة التعليمية بمنطقة الدقي بلجنة انتخابات مجلس الشيوخ بالمدينة الجامعية، رافعين أعلام مصر ولافتات لتشجيع المواطنين للمشاركة بالانتخابات.

وحرصت عدد من السيدات على اصطحاب أطفالهن برفقتهن أثناء توجههن للجان الانتخابية للمشاركة في التصويت، حيث ظهر الأطفال وهم يرتدون "تيشرتات" عليها علم مصر، وأعربت السيدات عن تقديرهن لرجال الشرطة لحسن التنظيم والتأمين، وخلق مناخ آمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، بمحيط اللجان بالجيزة خاصة لجان منطقة بولاق الدكرور.




جلباب علم مصر
من أيضا مظاهر الاحتفال، حرص أحد المواطنين أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، على ارتداء جلباب على شكل علم مصر، فيما أرسل قبلة في الهواء إلى ورقة الاقتراع بعد وضعها في الصندوق، معبرا عن فرحته بالمشاركة في الانتخابات. 




زغاريد
وكان من بين الناخبين سيدة تبلغ من العمر 75، وعبرت الناخبة عن سعادتها لمشاركتها في الانتخابات بإطلاق الزغاريد قبل دخولها اللجان وداعبت المنظمين لعملية دخول الناخبين بقولها "5 مواه"، مؤكدة أنها تحرص على المشاركة في أي انتخابات وسعيدة بما تراه في بلدها.