الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم كتب الكتاب فى المنام وعلاقته بقطع صلة الرحم

دين ودنيا
حلم كتب الكتاب فى المنام

محمود عبد الحليم

قال العلماء والمفسرون إن رؤية الشخص فى نومه لعقد قرانه ومن الممكن أن يرى الشخص أيضا في حلمه أنه يعقد القران على أحد من المحارم مثل الأخ أو الأخت أو الأم أو الأب أو العم أو الخال ،ولكل ما سبق  له تفسير .

 اذا رأي  الشاب الاعزب في منامه أنه يكتب كتابه على فتاة عزباء جميلة وهو في الواقع يحبها ويرغب الارتباط بها فهذة الرؤية تحمل له البشرى والفأل الحسن بالزواج ممن يرغب أوتحقيق أمنيه وغايه يتمناها ،اما لو كان الرجل متزوج تحمل ايضا البشرى علي  تحقيق آماله ورغباته ووقوع أمور سعيدة في حياته .

واذا رأي أنه يكتب الكتاب على امرأة قبيحة ويكره صفاتها ويكره حتى التقرب منها وهو مرغم على الزواج منها فى نومه فذلك يدل علي  الواقع الذي  يعيشه من ضغوط وأمور مفروضة عليه فى الحياة لا يرغب فى أن يقوم بها ولكنه مجبر ومضطر للقيام بها رغما عنه .

واذا رأي في حلمه أنه يقوم بعقد قرانه على امرأة لا يعرفها ولا يرى شكلها فذلك ينذر بقرب موته وأنتهاء عمره ودنو أجله .

تفسير رؤية المحامي في المنام وعلاقته بالغيبة والنميمة والفشل

أما اذا رأي الرجل في المنام أنه يعقد قرانه على امرأة متزوجة في الواقع فذلك يعني أنه يسعى إلى الوصول لمنصب أو جاه أو مال ولكنه لن يحصل على أبدا مهما حاول ،أما إذا رأى أنه يعقد قرانه على امرأة مطلقة أو أرملة فذلك يبشر بحلول اليسر بعد العسر وقدوم الفرج بأذن الله.

وإذا رأى الرجل فى منامه أنه يعقد قرانه على أحدى محارمه كأخته أو أمه أو خالته أو أبنته أو عمته إلى أخره من المحارم فذلك يبشر بأنه سوف يكون له مكانه رفيعة بين عائلته وأهله ،ورؤية الرجل أنه يتزوج بامرأة متوفاه من المحارم فذلك يشير إلى أنه سوف يصل رحمها ،أما إذا رأى أنه يتزوج من أحدى محارمه وهو يكره هذا الزواج فذلك يشير إلى قطع الرحم معها .

 

 تفسير حلم رؤية اللحية في المنام وعلاقتها بطول العمر وزيادة المال

    أما اذا رأي في منامه  أن هناك فتاة أو أمرأه ترغب فى الزواج منه وتطلب منه أن يكتب كتابه عليها فذلك يبشر بالفرج والفرح فى حياته ،وإذا رأى الرجل أنه فى حفل زواج غيره فذلك يعنى وصوله لأمر طالما تمناه يساعده فى تحقيقه صاحب الحفل إذا كان هذا الرجل سعيدا وفرحا بهذا الفرح ،وهو مصيبة إذا كان مرغما على الحضور .

اذا رأت العزباء في منامها كتب الكتاب شاب تعرفه وهي ترقص وتغني فأنه فأل سيء يدل على المصيبة أو كشف سر لا يجب كشفه وهو مصيبة كبيرة وفضيحة لها تمس شرفها ,أما إذا كانت لا تعرفه وكانت فرحه وسعيده به فذلك يبشر بالفرح والسعادة فى حياتها ،أما عقد قرانها على رجل أو شاب من محارمها مثل أبيها أو أخوها أو عمها أو جدها إلى أخره فذلك يبشر بقدوم الخير والبركة والسعادة فى حياتها وقد يبشر بزواجها قريبا .

اذا رأت المتزوجة أنها يكتب كتابها على رجل تعرفه من غير المحارم  دل ذلك على وقوع فضيحة لها بين أهل زوجها ستنتج عنها مشكلة كبيرة جدا ستحمل الكثير من العواقب ،أما اذا رأت انها تتزوج من رجل لا تعرفه دل ذلك  على القرب والألفة بينها وبين زوجها ،اما اذا رأت انها تتزوج من أحد محارمها دل ذلك  على الفرج وتحقيق الأماني .

اذا رأت الحامل في منامها انه يعقد قرانها على شخص تعرفه ويكون من غير المحارم فأنه فأل سيىء ينذر بالمرض ووقوع المصائب لا قدر الله فى حياتها قريبا ،ا ما إذا رأت أنه يكتب كتابها على شخص لا تعرفه حملت لها هذة الرؤية البشري  بسلامتها وصحة طفلها بأذن الله ،أما اذا رأت انها تتزوج من أحد محارمها فهو بشري لها  بقدوم السعادة والفرح وقرب ولادتها على خير بأذن الله والله اعلم .