السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم ضرب النار في المنام وعلاقته بالخصام والمشاكل الأسرية

دين ودنيا ضرب النار في المنام
ضرب النار في المنام

محمود عبد الحليم

اطلاق النار من الاشياء المكروهة على الرغم من كونه وسيلة من وسائل الدفاع عن النفس وفي احيان كثيرة يستخدمه للدفاع عن نفسه و يكون مباح في حالات معينة ولكن ربما تتسب في حدوث مصيبة وكارثة كبيرة في حالة ضربه بالنار هذا في الواقع اما رؤية ضرب النار في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.    اضافة اعلان


وإذا رأي الرجل في المنام أنه يسمع صوت إطلاق الرصاص أو ضرب النار دل ذلك على سماع كلام سيئ كالغيبة والنميمة قد يؤثر عليه بالسلب ويسبب فتنة , وإطلاق النار على عدو أو سارق أو حيوان مفترس كأسد أو ذئب يدل على الإنتصار والفوز وتحقيق الرغبات والنجاة من المخاطروإطلاق النار على شخص معروف يدل على الخصام والعداوة.

اذا رأي الرجل في المنام أنه اُصيب في قدمة بالرصاص  يدل ذلك على سفرة قريبًا.

واذا رأت العزباء في المنام انها تسمع صوت ضرب الناردل ذلك على كلام جارح يُقال في حقها ويسبب لها ألآم نفسية واذا رأت إطلاق النار من مسدس أو رشاش دل على وجود مشاكل عائلية أو في مجال الدراسة أو العمل وقد تسبب لها معاناة نفسية شديدة  اذا رأت مخزن الأسلحة دل ذلك على المشاكل العائلية وعدم إلتزام الفتاة بالقيم والمبادئ الأخلاقية وتقصيرها الديني ,واذا رأت انها اصيبت بالرصاص فذلك يدل علي الكلام السيئ الذي يجرح المشاعر ويسبب الآم نفسية.
واذا رأت المتزوجة في المنام انها سمعت صوت ضرب الناروإطلاق الرصاص فهذا حلم غير محمود ويدل ذلك على المشاحنات والخلافات التي قد تحدث مع الزوج أو مع العائلة وتسبب متاعب نفسية وخصام يدل ايضا  على كلام الغيبة والنميمة و مشاكل إقتصادية تواجه زوجها كديون أو عجز في الميزانية.

واذا رأت الحامل في المنام انها تسمع صوت إطلاق النار فهذة الرؤية مبشرة بالخير وتدل علي قرب موعد الولادة.

أما اذا رات المطلقة في المنام انها تسمع صوت ضرب الناريدل ذلك على سماع كلام يؤذيها ويؤذي مشاعرها وقد يكون كلام جارح ومشاكل مع طليقها ورفضة إعطائها حقوقها   ويدل على مشكلة مالية تتعرض لها في مجال العمل ونقص في الدخل المادي الذي لا يفي بإحتياجتها واذا رأت السلاح يدل ذلك على الحماية والآمان والشفاء من الأمراض والإستقرار المادي والنفسي.

ومن يري في المنام انه اطلق عليه النار ولكن لم يصاب دل ذلك على مواجهة الصعاب وتخطي الأزمات والشفاء من المرض ولكن اذا اصيب فهذا يدل على الكلام الجارح والمتاعب النفسية والمشاكل الإجتماعية والخصام والعداوة.

ومن يرى في منامه ان الرصاصة دخلت جسدة دل ذلك علي سماع الأخبار السيئة وسماع مايؤذي من كلام ودخول الرصاص في الجسد دليل على تفاقم المشاكل والخلافات الشديدة التي قد تؤدي إلى القطيعة بين الأهل والخصام بين الأصدقاء والجيران والإنفصال بين الأزواج. ومن يري أنه أُصيب في بطنة بطلق ناري يدل ذلك على مشاكل وخلافات عائلية قد تؤدي للخصام وقطع الرحم والله اعلم.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟