الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم المخدرات في المنام وعلاقتها بزيادة الرزق والزواج

دين ودنيا بانر الاسعار 2020
صورة تعبيرية

محمود عبد الحليم

المخدرات في المنام تدل على هروب الرائي من المسؤوليات الموجودة في حياته وعدم الاعتراف بأخطائه التي يرتكبها كما أنها تشير إلى حصوله على المال الحرام من اتباع طرق غير شرعية أيضا إلى كثرة المشاكل والهموم الموجودة في حياته 
اضافة اعلان
ومن يرى في المنام أنه يتعاطى جرعات كثيرة من المخدرات يدل ذلك على عدم قدرته على التعامل بحكمة في حياته العائلية أو الشخصية، أما رؤية البودرة فإنها تدل على أن الحالم شخص يتمتع بشخصية غامضة.

رؤية إبرة المخدرات في المنام تدل على الدخول في العديد من العلاقات العاطفية والاجتماعية، أما رؤية المخدرات وكانت الشرطة موجودة بالمكان فيدل ذلك على وصول الحالم إلى مكانة عالية في حياته العملية.

رؤية المخدرات في يد الشرطة يدل على نجاحه في حياته الاجتماعية، ورؤية رجل الشرطة في المنام يشير إلى تعرض الرائي إلى شيء سيئ ولكن سيزول في القريب العاجل.

رؤية شم البودة في المنام ترمز إلى صلاح أحوال الرائي في القريب العاجل بإذن الله
تعالى، ومن يرى في منامه الحشيش يدل ذلك على انشغال الشخص بأمور لا فائدة لها كما أنها تدل على ضياع مستقبله، أما من يرى نموه فإنه يدل على اقتراب موت الحالم لذلك ينصح الرائي بالتقرب من الله عز وجل، وأما رؤية تهريب المخدرات يدل ذلك على توبة الرائي وصلاح أحواله ورغبته في الحصول على الأموال بطرق غير مشروعة، ورؤية الكثير من الحشيش والمخدرات تدل على الرغبة في تغير حياته إلى الأفضل.

ورؤية شرب الحشيش يرمز إلى اتباع الحالم لطريق باطل كما أنه يرمز إلى أن الحالم شخص ظالم.

رؤية شرب الحشيش وكان بهدف العلاج يرمز إلى التخلص من الأمراض التي يعاني منها الرائي، كما أنه يشير إلى الضغوطات النفسية التي يمر بها الرائي.



من يرى نفسه يشرب الحشيش في المنام وكان الحالم سعيدًا فيدل ذلك على أنه شخص يشعر بالوحدة، وإذا رأى أنه يشرب الحشيش في مكان مفتوح فإن هذا يدل على مواجهة الحالم بالعديد من المشاكل والهموم لذلك ينصح بكثرة الاستغفار.


أما رؤية دخان الحشيش في الحلم فإنه يشير إلى كثرة المشاكل الاجتماعية والنفسية، ورؤية الإقلاع عن تعاطي الحشيش يشير إلى توبة الحالم والابتعاد عن الطرق غير الشرعية، ورؤية رمي الحشيش والتخلص منه في المنام يدل على التخلص من المشاكل والهموم الموجودة في حياة الحالم، ورؤية تعاطي الحشيش مع شخص آخر يدل على كثرة أصدقاء السوء في حياته.

رؤية التخلص من الحشيش ورميه في القمامة يدل على اتباع الباطل والابتعاد عن قول الحق.

وشرب الحشيش في منزل جديد يدل على سماع الأخبار السعيدة، وشرب الكثير من الحشيش في المنام يدل على مواجهة العديد من المشاكل الكبيرة والكثيرة في الفترة القادمة.

رؤية شرب الحشيش وكان في منزل الحالم يدل على وجود صديق سيئ يستمتع بتدميره في الحياة العلمية والعملية.

إذا رأت العزباء في المنام المخدرات إذا كانت متدينة تدل على قرب زواجها من رجل صالح يراعي الله فيها، أما اذا كانت بعيدة عن ربها فهذة الرؤية ترمز إلى أنها تمتلك شخصية ضعيفة وكثرة الفشل الموجود في حياتها العاطفية.

أما إذا رأت أنها تتعاطى الكثير من نبات الحشيش فإن ذلك يدل على سوء تصرفاتها بشكل عام، وإذا رأت أنها تجمع الحشيش وتأكله دل ذلك على تمتعها بالعديد من فتن الدنيا لذلك عليها التقرب من الله عز وجل.

وإذا رأت أنها تشرب الحشيش دل ذلك على كثرة قدوم الخير في القريب العاجل بإذن الله تعالى.

إذا رأت المتزوجة المخدرات في المنام دل ذلك على مواجهة العديد من المشاكل الزوجية التي من الممكن أن تؤدي إلى الانفصال لذلك ينصح بكثرة الاستغفار ومحاولة التخلص من هذه المشاكل بهدوء.

إذا رأت الحامل في منامها المخدرات دل ذلك على الخوف والقلق من الولادة كما أنها تدل على مواجهة أحد الأمراض في الواقع، ورؤية الضابط في منام الحامل يشير إلى أنها سترزق بولد إن شاء الله تعالى.

وإذا رأت أنها تناول المخدرات دل ذلك على شهور الحمل السهلة ووالولادة بدون تعب إن شاء الله تعالى.

إذا رأى الرجل في المنام أنه يتناول المخدرات أو الاتجار بها مع أنه لا يتناولها في الواقع دل ذلك على الخير الكثير والرزق الوفير في القريب العاجل بإذن الله تعالى وتخطي العديد من الصعوبات الموجودة في حياته.

أما إذا رأى أنه يتناول المخدرات أو الاتجار وإذا كان الحالم مدمنًا في الواقع فهذه الرؤية تشير إلى كثرة الهموم والمشاكل التي سيتعرض لها.

وإذا رأى في المنام شخصًا مدمنًا دل ذلك على التخلص من المشاكل والهموم، كما أنها تشير إلى عدم القدرة على تخطي الأزمات الموجودة في حياة الرائي والله أعلم.