السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم الدعاء تحت المطر فى المنام وعلاقته بالتخلص من المشكلات

دين ودنيا الدعاء تحت المطر
رؤية الدعاء تحت المطر في المنام

محمود عبد الحليم

وقت نزول المطر من السماء تكون أبواب السماء  مفتوحة فيخترق الدعاء أبواب السماء ليستجيب الله عز وجل لمن يشاء من عباده ويكون هذا خلال فترة نزول المطر هذا في الواقع ولكن حينما يري شخص في المنام انه يري انه يقوم بالدعاء تحت المطر حيث يعد ذلك من ضمن أحدى الأدعية المستجابة ان شاء الله الدعاء تحت المطر تحمل رؤية الدعاء تحت المطر لصاحب الحلم فهذة بشري بقدوم الخير .اضافة اعلان


وقال ابن سيرين إن رؤية المطر فى المنام دلالة على الرزق والخير ما دام لم يري الإنسان خلال نومه إلى معالم أو مؤشرات للخراب بسبب هذا المطر وأيضا طالما هذا المطر لم يصل إلى حد السيل والفيضان ،والدعاء تحت المطر في المنام تبشر بالدعاء المستجاب أو تحقيق أمانى ورغبات للرائى طالما تمناها عن قريب بأذن الله.

وأن رؤية الدعاء تحت المطر فى المنام تشير إلى قرب الرائى من الله عز وجل وذلك يرجع إلى نظرة الرائى للسماء وهى أبوابها مفتوحة كما تشير إلى الألفة والمحبة التى تجمع بين أفراد الأسرة والعائلة وقربهم بينهم البعض  

واذا رأت العزباء في المنام انها تدعوا تحت المطر دل ذلك علي تحقيق أمنية غالية عليها نجاح وتفوق أو سفر أو زواج من رجل كريم وصالح .واذا رأت المتزوجة في المنام انه تدعوا تحت المطر فهي بشري لها  بصلاح حالها وحال زوجها وأولادها وتحقيق مرادها فى بيتها وأولادها ،وقد تبشر بالحمل قريبا ،وبتوافر سبل العيش والرفاهية والأخبار السعيدة وقد تشير إلى إلى الدعاء المستجاب أو حصول الزوج على منصب في عمله أو سفر يعود بالخير والمال الوفير .

واذا رأت الحامل في المنام فى شهورها الأولى أنها تدعو تحت المطر فذلك يبشرها بنوع الطفل مثل ما تتمنى  فهي  تبشرها بالفرج والخير والولادة السهلة والطبيعية بأذن الله وطفل مبارك به .

واذا رأت المطلقة في المنام نزول المطر والدعاء فهذا من الدلالات على التخلص من المصاعب والمشكلات التي تقابلها في حياتها بأمر الله تعالى ,واذا رأت أنها تقوم بالدعاء تحت المطر أن يمن الله عليها بالزوج الصالح فهذا يشير إلى قدومها على أيام كلها خير ,وسوف تكون مملوءة بالفرح والسعادة والرزق الكثير ومن الممكن ألأ يرد الله دعائها ويرزقها الزوج الصالح والخلاص من الهموم والمصاعب التي تواجهها في حياتها والفرج من الأحزان.

رؤية المطر بشكل عام في منام الرجل فهذا يعني بأنه سيرزق بالكثير من الخيروالخلاص من الهموم والمشكلات كما يدل أنه في حال كان على الرجل دين فهذا يشير إلى الخلاص من ذلك الدين.

واذا رأي الرجل في المنام أن المطر يهطل وهو يقوم بالدعاء بأن ينال الخير والرزق الكثير وزاد نزول المطر فهذا من الدلالات على أن الله سوف يمن عليه بالرزق الوافر خلال حياته.

واذا رأى أن السماء تمطر عليه أموال عديدة فهذا من الإشارة على أنه قد يمر بأزمة تتعلق بالمال ,وأن الله سوف يرزقه بالفرج من تلك الأزمة ويرزقه الرزق الكثير والحلال بأمر الله تبارك وتعالى.

واذا رأي الشاب المطر في المنام وهو يدعي وصارت السماء تنزل الماء بغزارة فهذا يدل علي  مدى الإستجابة لهذا الشاب لدعائه.

واذا  رأى أنه يقوم بالدعاء حتى يقوم بالزواج من الفتاة التي يحبها فيدل ذلك على أنه سوف يقوم بخطبة تلك الفتاة خلال وقت قليل بأمر الله.

واذا رأي شخص في منامه أنه يقوم بالدعاء تحت المطر فهذا يدل على قرب الفرج وزوال الهم.

ومن يري أنه يقوم بالدعاء تحت المطر حتى يرزقه الله بأولاد صالحين فهذا يكون بشارة على أن الله سوف يرزق زوجته بالحمل خلال فترات قريبة بأمر الله.

واذا رأت المرأة في منامها أن هناك مطروأنها تقوم بالدعاء تحت المطر فهذا يدل علي حصولها على الكثير من الخير والرزق الكثير بأمر الله تبارك وتعالى والله اعلم . 

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟