الخميس 1 أكتوبر 2020...14 صفر 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم الحناء في المنام وعلاقته بالفرح والسعادة

دين ودنيا الحناء في المنام
الحناء في المنام

محمود عبد الحليم

الحناء من أكثر الأشياء التي تستخدمها المرأة للزينة وهناك الكثير من الأنواع والأشكال وقد يصاب العديد ممن يرى الحناء في المنام بالقلق والتوتر وربما الخوف نظرا انها ترمز إلى اشياء يتوهم البعض انها غير محمودة هذا في الواقع اما في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة .اضافة اعلان

من يرى في منامه حناء على الشعر فهذا دليل على القوة التي يكون فيها ,وأما ظهورها في المنام فهي دليل على الفرح والسرور والسعادة.
ومن يري الحناء في اليد اليُمنى فهذا دليل على الخير.
وتدل الحناء على البركة والسعادة التي يتحلى بها الحالم ,وإذا كانت الحناء في اليد اليسرى فهذا يدل علي  بعض الأخبار السيئة ,وإذا رأت المرأة المريضة الحناء في المنام فسوف تُشفى من مرضها في القريب.
وتدل الحناء في المنام للعزباء على الذكاء وحب زوج المستقبل لها وتمسكه الكبير بها.
إذا رأت العزباء ان الحناء تغطي جميع شعرها فهذا دليل على السعادة والفرح والسرور وزواج ناجح وموفق , وإذا  رأت  الحناء على قدمها  دل ذلك علي  سفرها أو سفر أحد من أهلها.
    وإذا رأت رسومات حناء في المنام على قدميها فهذا يكون بشرى لها بأخبار سارة وزواج في القريب ,إذا رأت في المنام الحناء انها تُرسم بشكل سيء فهذا مؤشراً بأن الزوج القادم لها ذو أخلاق سيئة ولم يكن مناسباً لها ,وواذا رأت في منامها  انها  تضع قدمها في الحذاء ورسمها بشكل سئ دليل على الحزن الشديد بسبب موت شخص قريب
    رسم الحنة على القدمين حتى الساق تدل على خسارة بعض المال أو الخوف من غدر الصديق القريب منك.
واذا رأت المتزوجة  في المنام الحناء على قدمها فهذا يدل علي حملها قريبا ودليل على استقرار حياتها الزوجية بشكل جيد, اما اذا رأت انه وضعت القدم اليسرى في بالحناء فهذا دليل على الحظ الجيد لها وزوال الكرب أو انتهاء الخلافات الزوجية, واذا رأت أن الحنة على اليد اليمنى فهي بشري لها بالسعادة والفرحة في حياتها مع زوجها,واما اذا وضعت القدم اليمنى ورسمها بشكل بطريقة جيدة يدل ذلك على النجاح في العمل والحصول على مال وفير من خلال العمل .
اذا رأت الحامل الحناء في المنام دل ذلك علي  تخلصها من الآلام التي تشعر بها وأن الولادة ستكون سهلة ومتيسرة ,إذا رأت الحناء على جسد شخص فذلك دليل على حياة جديدة سعيدة سوف تٌدم عليها في القريب.
إذا رأى الرجل في منامه الحناء على شعره فهذا يدل علي الحصول على السعادة والرزق.
الحناء على اللحية في المنام دليل على أن الرائي سوف يحصل على منصب جيد في عمله ,وعند رؤية الحناء على اللحية بشكل غير منتظم فهذا يدل على الإصابة بالفقر.
من يري في المنام أنه يضع الحناء للميت بشرة دل ذلك على حدوث أمر سعيد ومفرح للحالم
   أما  وضع الحناء على شعره وشكلها قبيح دل ذلك على أنه كان غير أمين ويخدع الناس بطرق ,و رؤية الحناء بشكل غير مناسب دلالة حاجة الشخص الميت الدعاء والصدقات وقراءة القرآن والله اعلم .