الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم التحرش في المنام وعلاقته بالفضيحة والحزن والمرض الطويل وضيق الحال

دين ودنيا التحرش في المنام
التحرش في المنام

محمود عبد الحليم

التحرش من الافعال المحرمة شرعا وقانونا ومن يقوم بهذة الجريمة يعاقب عليها اشد العقاب وينبذة المجتمع بكل فئاتة ولا يحترمه احد ويظل في نظر الناس مجرما ويحصد اهله ايضا نصيبهم من عدم اللاحترام والتقدير، وعلي الرغم من ذلك فإن رؤية التحرش في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة . اضافة اعلان

 
وإذا رأى الرجل في المنام أنه يتحرش بامرأة دل ذلك علي سيطرة شهواته عليه وبعده عن الله عز وجل.

وإذا رأى الرجل أنه يقوم بالاعتداء على فتاة جميلة لا يعرفها يدل ذلك على وقوعه فى فعل من المحرمات والضلالة وإذا كانت هذه المرأة معروفة له أو أنها من محارمه مثلا أمه أو أخته أو خالته أو عمته إلى آخره فذلك يدل على مرضه بمرض خبيث أو قيامة بكذبة يفقده احترامه بين الناس وبعد الكثيرون عنه.

وإذا كانت تلك الفتاة أو المرأة ليست من المحارم ولكنه يعرفها فذلك يدل على زواجه من أحد الأقارب وذلك إذا كان الحلم لم يظهر فيها عورة الرجل أو المرأة، وإن ظهر بالحلم العورات فذلك ينذر بزواج فاشل ملىء بالمشاكل والفضائح لا خير فيه ، أو فقر وضيق حال وضلالة.

إذا رأت العزباء في المنام كأنها تغتصب أو تتعرض لتحرش واعتداء جنسي في ذلك ينذرها بحبها لشخص سيتسبب لها بفضيحة تحت مسمى الحب والعشق وقد يكون ذلك الحلم دلالة إلى حبها لفعل الحرام والمنكرات وعليها الحذر وإذا كانت تعرف الشخص الذى يغتصبها وجب عليها البعد عنه تماما والحذر منه جدا، أما إذا رأت قيام أحد المحارم مثل الأب أو الأخ أو الخال أو العم باغتصابها والاعتداء عليها ينذر بوقوعها فى الشر وحزن كبير أو مرض طويل.

وإذا رأت أنها تتحرش برجل تعرفه ينذر بوقوعها فى مصيبة كبيرة جدا، ورؤية اعتدائها على أحد من محارمها فذلك قد يدل على محاولة هذا القريب بكشف سر لها وأصابتها بمصيبة ما.

وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تغتصب ويعتدى عليها من شخص لا تعرفه فذلك يعنى أنها قد ظلمت نفسها بأمر ما أو أنها كذبت وخانت ثقة زوجها, أما إذا رأت انها تغتصب من شخص تعرفه فذلك يدل علي أن قلبها مائل لفعل الحرام.

وإذا رأت الزوجة كأن زوجها يتحرش بها فى المنام يدل ذلك علي الحب والمودة بينهما وإذا رأت اغتصابها على يد أحد المحارم يدل ذلك علي أصابتها بمصيبة قوية وسيكون المغتصب له يدا فيها وسيظهر على أنه يحاول حل الأمور إلا أنه يعقدها وينشر الفتنة بسبب غرض له.

وإذا رأت الحامل في منامها أنها تغتصب من رجل غريب جميل الشكل يدل ذلك على إنجابها لمولود جميل، والأغتصاب من رجل قبيح أو أسود ينذر بمرضها أو تعب لوليدها.

وإذا رأت زوجها يغتصبها يدل ذلك على ولادة سهلة وسلامتها وسلامة مولودها، وإذا رأت اغتصابها من شخص تعرفه يدل ذلك علي وقوع خلاف ومشكلة كبيرة بينها وبين زوجها، وإذا رأت اغتصابها من أحد محارمها دل ذلك علي موت شخص قريب لها أو اتهامه بالباطل أو كشف سرها.

وأما رؤية المرأة كأنها تتحرش برجل وتغتصبه فذلك يدل علي الفتن والبدع والضلال وأخلاقها السيئة والندم والحزن الذى سيلى أفعالها السيئة.

أما عن المتزوجة أو الحامل التى ترى تحرشها برجل آخر فى المنام فذلك ينذر بالمصائب والنكد والفقر والضنك وضيق الحال.

ومن ترى أن زوجها يتحرش ويعتدي على امرأة غيرها فى المنام ،فذلك ينعكس دلالته على المرأة نفسها وليس على الزوج حيث يدل ذلك على إعجابها بشخص ما غير زوجها واستدراج الشيطان لها ولو أنها وقعت فى كيد الشيطان ستكون فضيحتها على الملأ والله أعلم.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟