السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

​ تفسير حلم البكاء في المنام وعلاقته بالحياة الزوجية السعيدة واقتراب الفرج

دين ودنيا البكاء في المنام
البكاء في المنام

محمود عبد الحليم

يقول ابن سيرين إذا رأى شخص في منامه أنه يبكي ويصرخ بشدة دل ذلك على سماعه أخبار غير جيدة  ربما تكون مصيبة كبيرة تحل به.


 ومن يري في المنام البكاء والحزن الشديد و وغير قادر على إخراج الدموع يدل ذلك على المعاناة من الأمور السيئة والابتلاء الشديد.

اضافة اعلان

اما من يري البكاء بشدة في المنام دل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته، ورؤية البكاء في الصلاة تدل على الرغبة في التوبة والتخلص من المعاصي والذنوب التي يقوم الشخص بارتكابها.


البكاء الشديد مع شق الملابس وارتداء الملابس السوداء من الرؤى الغير جيدة وتدل على المشاكل الكثيرة وقد تدل على وفاة أحد أقارب أهله خلال الفترة القادمة لذلك يجب توخي الحذر عند مشاهدة هذا الحلم .


أما تفسير حلم البكاء الشديد عندما يحلمبه شخص في المنام فإنها تكون إشارة إلى أنه سيحزن على أحد أقاربه.

 

البكاء بشدة في المنام دليل على أن صاحب الحلم سوف يحصل على قدر كبير من الخير.


وعندما يحلم الشخص في منامه أنه يبكي وفي ذات الوقت يستمع إلى بعض آيات القرآن فإنها تدل علي ان  الحالم طاهر وقريب إلى الله.

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الحامل في منامها أنها تبكي كثيراً من التعب دل ذلك على اقتراب ولادتها دون تعب.


إذا رأت أنها تبكي بشدة وتصوت وتلطم دل ذلك على أنها طفلها سوف يعاني من على ومرض أو سوء في الأخلاق ,وإذا رأت أنها تبكي من القلق والخوف دل ذلك على أنها سيدة بارة وسوف تربي أبنائها تربية حسنة ,واذا رأت بأنها تبكي بشدة ولكنها لا تصدر صوت أثناء البكاء دل ذلك على أن مولودها سيكون صالح وبار بوالديه ,واذا رأت في المنام البكاء الشديد بصوت مرتفع وتقوم بالخبط على وجهها فإنها دليل على أن الطفل الذي سيولد سيعاني من مشكلة صحية.


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن البكاء بدون صوت أو صراخ في منام المتزوجة يدل على العيشة السعيدة الخالية من المشاكل مع زوجها.


اذا رأت المتزوجة أنها تبكي بشدة دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل زوجية كثيرة في حياتها وتدل على المعاناة من ضغوط الحياة.


إذا رأت أن زوجها هو من يبكي فإن هذه الرؤية تعني حملها عن قريب ,وإذا رأت انها تبكي وتصرخ على زوجها دل ذلك على افتقار زوجها وخسارته للأموال.


إذا رأت انها تبكي بشدة وتمسك المصحف دل ذلك على خلاصها من الهموم والمشاكل وعلى اقتراب الفرج  واذا  رأت في المنام بأن هناك طفل ذكر يبكي دل ذلك  على أنها سوف تواجه بعض المشاكل في الفترة القادمة.


اذا  رأى الرجل في المنام أنه يبكي دل ذلك علي أنه سوف ينتقل من بلدته إلى بلدة أخرى عما قريب ,واذا كان  يبكي ويصدر الكثير من الأصوات المرتفعة دل ذلك علي أنه سوف يواجه الكثير من المشكلات في عمله يمكن أن تتسبب في خسارته والله اعلم .


استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟