الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

«Mumm» موقع مصري يتيح لربات المنازل عرض «الأكلات البيتي»

صحة ومرأة
وليد عبد الرحمن

الكاتب


في تجربة جديدة أطلق مجموعة من الشباب المصري موقعا جديدا يتيح لربات المنازل عرض الأكلات التي يبرعن في إعدادها بأسعار مناسبة عبر موقع إلكتروني جديد يحمل اسم "www.getmumm.com ".اضافة اعلان


الموقع الجديد يتيح لمستخدميه الحصول على أكلات منزلية جاهزة سواء في مقار عملهم أو حتى للم شمل العائلة في مآدب الإفطار أو المناسبات.

وتتويجا للنجاح الذي حققته الفكرة، يشارك وليد عبد الرحمن الرئيس التنفيذى لموقع " “Mumm وعضو جماعة المشكلين العالمية في فعاليات التجمع السنوي العالمي للأبطال الجدد على هامش المنتدى الاقتصادى العالمي (منتدى دافوس الصيفي)، والذي سيعقد في مدينة تانجين من 26 إلى 28 يونيو الحالى، بدعوة من إدارة المنتدى لعرض التجربة الفريدة للموقع وإسهامها في نشر مفاهيم الإبداع وريادة الأعمال في المجتمع.

وأوضح "عبد الرحمن" أن منصة "Mumm" تمثل نموذج أعمال غير مسبوق يجمع بين تحقيق الاستثمار المستدام الذي يجمع بين الربحية المستدامة والتواصل مع المجتمع.

وأضاف "عبد الرحمن" أنه خلال جلسة المناقشات التي سيقوم بإدارتها سيناقش مفهوم "شركة المستقبل" وشكل التغير الذي سيطرأ على هياكل الشركات في المستقبل وعلى إستراتيجيات الإدارة.

ويركز موقع " Mumm " بالأساس على خلق فرص عمل جديدة لربات المنازل على وجه التحديد عبر تمكينهم من التسويق للأكلات المنزلية اللاتي يقمن بإعدادها والوصول إلى الزبائن دون الخروج من المنزل، وهي خطوة تسهم في التصدي لأزمة البطالة المتنامية حيث وصلت معدلات البطالة إلى 12 % كما وصلت بين السيدات إلى 29%.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟