السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

مايا مرسي: تعيين سحر عبد الستار عميدة لكلية الحقوق استمرار لإنجازات المرأة

صحة ومرأة 20200512222333696
مايا مرسي

هبة شعيب

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع أعضائه بخالص التهنئة إلى الدكتورة سحر عبد الستار إمام أستاذ ورئيس قسم قانون المرافعات، لإصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرارا بتعيينها عميدة لكلية الحقوق بجامعة السادات.  اضافة اعلان


حيث أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها وفخرها بهذا القرار، مؤكدة أنها نموذج نسائي ناجح وقامة قانونية فريدة ولها العديد من المواقف الداعمة لحقوق المرأة وتمكينها ومساندتها في ممارسة حقوقها الدستورية ومشاركتها في الحياة العامة. 

وأكدت رئيسة المجلس، أن تعيين المرأة في تلك الحقائب القيادية يعد استمرارا لما حققته المرأة من إنجازات في ظل قيادة سياسية داعمة للمرأة في جميع المجالات، متمنية لها النجاح والتوفيق في منصبها الجديد. 

يذكر أن الدكتورة سحر عبد الستار، تدرجت في العديد من المناصب بكلية الحقوق جامعة المنوفية حيث عينت معيدة بقسم قانون المرافعات عام 1992 ، وصولا إلى منصب وكيل كلية حقوق السادات للدراسات العليا في الفترة من 2009 إلى 2011.

وشغلت أيضا منصب مدير لوحدة ضمان الجودة بكلية الحقوق جامعة المنوفية، وعينت رئيسا لقسم قانون المرافعات المدنية والتجارية بكلية الحقوق جامعة المنوفية، إلى أن أُصدر قرارا بتعيينها عميدا لكلية حقوق السادات.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟