الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مؤتمر بطب بنى سويف حول أمراض النساء والتوليد

صحة ومرأة

عبير العدوي


تنظم كلية الطب البشرى، قسم طب أمراض النساء والتوليد، بجامعة بنى سويف، المؤتمر العلمى السنوى لتنمية وتحديث البحث العلمى فى أمراض النساء والتوليد، فى الفترة من 6 حتى 9 مارس الجارى.

وأكد الدكتور"علاء عبد الحليم" عميد الكلية، أن المؤتمر سيعرض من خلال جلساته كل المستجدات المتعلقة بأمراض النساء والتوليد، وأهمية هذا القسم للثقافة المجتمعية فيما يتعلق بأمراض النساء والتوليد والصحة الإنجابية.
اضافة اعلان
وأشار الدكتور محمد حسن، رئيس قسم النساء والتوليد بقصر العينى وكلية طب بنى سويف، إلى أن المؤتمر يهدف إلى تنمية طرق البحث العلمى وإعادة الهيكلة العلمية بطرق البحث، علاوة على إعطاء دفعة قوية لحل المشاكل العلمية واستحداث طرق كتابة وتقييم ونشر الأبحاث العلمية، وصولا إلى المستوى اللائق محليا ودوليا، الذى يضع الجامعة على طريق البحث العلمى على مستوى المنتديات العلمية العالمية المتخصصة لأمراض النساء والتوليد.

وأضاف "حسن" أن المؤتمر يهدف لخدمة محافظة بنى سويف، لافتا إلى أن محاور المؤتمر ستدور حول طرق كتابة ونشر المقالات العلمية والمستجدات الحديثة فى وسائل الإخصاب المساعدة، وأطفال الأنابيب، وعرض لأنشطة طب أمراض النساء والتوليد، وبحث سبل تمويل هذه التقدمات العلمية وإثرائها بالأبحاث.