الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

آية محمود: اقتربنا من الحفلة النهائية لاختيار ملكة جمال المحجبات

صحة ومرأة
لجنة اختيار ملكة جمال المحجبات

هبة شعيب


انتهت إدارة مسابقة "ملكة جمال المحجبات"، من آخر الإجراءات قبيل الحفلة النهائية لاختيار ملكة جمال المحجبات للعام الحالي، ويأتي هذا بعد أن مرت المسابقة على محافظات مختلفة بالجمهورية.
اضافة اعلان

ومن جانبها قالت آية محمود منظمة المسابقة، إن الهدف الرئيسي للمسابقة وجود متنفس للمحجبات، من خلال المسابقة لعرض مواهبهم وثقافتهم، مؤكدة على رغبتها خلال العام الحالي أن تجوب المسابقة مجموعة من المحافظات مع لجنة من الخبراء في عالم التغذية، التجميل، الموضة، الإتيكيت، لاختيار المتسابقات اللاتي سوف يصلن للمرحلة النهائية بعناية فائقة.

وأضافت "آية"، أن المسابقة تصل قريبا إلى مرحلة التصفيات النهائية في محافظة القاهرة ومن المتوقع أن تكون المرحلة الأكثر إقبالا من الفتيات، وأشارت إلى أن الحفل النهائي سيضم العديد من المفاجئات للمتسابقات والجمهور على حد سواء، وذلك لإثبات جدية الفكرة والهدف الأسمى منها وهو تقديم فكر مختلف عن باقي المسابقات المطروحة حاليا على الساحة.

يذكر أن تصفيات محافظة المنصورة للموسم الثالث كانت تضم أعضاء لجنة التحكيم: خبيرة الإتيكيت "رحاب المحمدي"، و"آية محمود" صاحبة فكرة المسابقة، والإعلامية المتميزة "مروة سلام"، والدكتورة "سارة حورية" الحاصلة على لقب "ملكة الحجاب" في الموسم الثاني، وخبيرة التجميل "سما صفوت".