الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

وكيل «تعليم بورسعيد» يفتتح معرض تنمية مهارات مادة الرياضيات (صور)

أخبار مصر

زيزي إبراهيم


افتتح الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم معرض تنمية مهارات مادة الرياضيات بحضور عبد الغفار جودة مستشار وزارة التربية والتعليم لمادة الرياضيات وذلك بمدرسة بن خلدون الرسمية لغات.

ورحب وكيل الوزارة بمستشار مادة الرياضيات، مشيدا بدوره وفريق عمله للارتقاء بمستوى المادة والمساهمة في وضع منهج الصف الأول الابتدائى في الرياضيات وذلك في إطار تطبيق نظام التعليم الجديد.

ومن جانبه أعرب مستشار وزارة التربية والتعليم لمادة الرياضيات، عن سعادته البالغة لحفاوة الاستقبال، مؤكدا أن مادة الرياضيات في ارتقاء كبير ببورسعيد بفضل القائمين عليها وبفضل دعم القيادة التربوية الواعية، مشيرا إلى أن ما يتم في مجال التعليم ببورسعيد يجب أن يدرس ليستفيد منه باقى المحافظات.

وقد تجول الجميع في اروقة المعرض الذي اكتظ بالمجسمات واللوحات ووسائل الايضاح ووسائل تخاطب استراتيجيات تنمية مهارات الرياضيات من إنتاج الطلاب ومعلمى المادة كما تم تكريم الموجهين والمعلمين، بحضور شريف عرابى مدير عام إدارة الشئون التنفيذية وعلاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام ورمضان سأسأ مدير إدارة التعليم الابتدائي وجمال عبد الغنى مدير إدارة المدارس الرسمية.