السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

وكيل أول «المعلمين» يفتتح معرضا للسلع المعمرة بكوم حمادة

أخبار مصر

محمود علوان


افتتح وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ونقيب معلمي البحيرة إبراهيم شاهين، اليوم الأربعاء، بنادي المعلمين بكوم حمادة، المعرض الدائم للسلع المعمرة ومستلزمات المنزل، الذي تنظمه شركة حورس للتجارة بالتعاون مع بنك القاهرة، يرافقه حسن بيومي أمين النقابة الفرعية، وأحمد لبيب أمين صندوق النقابة الفرعية، وخالد شلبي رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بكوم حمادة، ورؤساء اللجان النقابية.
اضافة اعلان

ويضم المعرض كافة المعروضات من السلع المعمرة والأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والأثاث والموبيليا، والمفروشات والملابس، حيث يستفيد من المعرض جميع العاملين بالتربية والتعليم بالبحيرة والمستحقين للمعاشات من المعلمين، على أن يتم تقسيط السلع على 84 شهرًا بنظام المرابحة بدون مقدم أو ضامن.

وأشاد إبراهيم شاهين إلى تنظيم المعرض وما يضمه من معروضات، مؤكدًا أن النقابة لا تألو جهدًا في دعم وتوفير كافة السلع وطرحها بالتقسيط من أجل تخفيف ورفع العبء عن كاهل المعلمين.

وأكد وكيل أول النقابة العامة، أن النقابة ما هي إلا مكان منظم فقط لخدمة المعلمين، وأنها ليست طرفًا في التعامل، وإنما التعامل مع منظم المعرض والبنك والإدارة التابع لها.

وفي نهاية الافتتاح، قدم شاهين الشكر للجنة كوم حمادة على ما تبذله من جهد لخدمة المعلمين.