الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

وفد حكومي يتفقد تطوير جامعة حلوان (صور)

أخبار مصر

سمر محمد


استقبلت جامعة حلوان وفدا يضم مسؤولين من وزارتي التخطيط والتعليم العالي وهيئة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للوقوف على نتائج أعمال تطوير الجامعة.

أجرى الوفد جولة لمنشآت الجامعة والتجديدات التي تتم بها من قاعة العروض الكبرى والمدخل الرئيسي ومدرجات وقاعات التدريس ومباني المدن الجامعية وبعض الكليات، وكذلك أماكن انتظار السيارات تمهيدا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018/ 2019، وأشاد الوفد بأداء الجامعة ومنشآتها.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتكون الأفضل بين الجامعات المصرية لأنها تحتوي على الكثير من القامات والكوادر العلمية المميزة والتخصصات العلمية النادرة والمتنوعة وكذلك منشآت ومبان تقع على مساحات كبيرة.

وتضمنت الزيارة عروضا توضيحية عن مشاريع تطوير الجامعة وتفقد قاعة العروض الكبرى ومدخل الجامعة الرئيسي والشعار، وأماكن انتظار سيارات الطلاب، وقاعة التدريس وملحقاتها، مباني المدن الجامعية، المطعم المركزي، المركز التجاري.

جدير بالذكر، إن الوفد الذي زار الجامعة ضم كلا من: الدكتورة غادة لبيب نائب وزير التخطيط، أحمد الشيخ ممثلا عن وزارة التعليم العالي، وعضو من الرقابة الإدارية، والعميد تامر أبو بكر ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللذين أشادوا بمراحل التطوير بالجامعة.