الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

وزير التموين: وضع شاشات إلكترونية في الشوارع لتلقي شكاوى المواطنين

أخبار مصر
الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية

دينا عاشور


أطلق الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، خدمة جديدة للجهاز، تتمثل في وضع شاشات إلكترونية في الأماكن العامة مثل محطة مصر وغيرها من الأماكن التي يتردد عليها المواطنون بشكل كبير.
اضافة اعلان

وأكد الوزير أن هذه الشاشات تتيح خدمة جديدة للمواطنين يستطيع من خلالها المواطن تقديم أي  شكوى لديه من خلال هذه الشاشات، ﻭأضاف أنه سيتم  توفير هذه الشاشات في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وأسوان وجنوب سيناء كمرحلة أولى.

كما قام الوزير أيضا بإطلاق خدمة سيارات حماية المستهلك "الضبطية القضائية"، وهى عبارة عن مجموعة سيارات مجهزة يستخدمها العاملون بالجهاز ممن لديهم صفة الضبطية القضائية للمرور على الأسواق بشكل مستمر.

جاء ذلك خلال احتفالية اليوم العالمى لحقوق المستهلك، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وبحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك  واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتورة سعاد عبد الرحيم مديرة المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية، وأحمد سمير المدير التنفيذي للجهاز والدكتورة سلوى شكرى عضو مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك والمستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الاستئناف والعديد من الشخصيات المختصين في المجال.