الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

وزير الأوقاف مشيدا ببطولات القوات المسلحة: الإرهاب ومن يدعمه إلى زوال ​

أخبار مصر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

محمد صلاح فودة

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة في مواجهة الإرهاب ، وإحباطها للهجوم الإرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد شمال سيناء ، مؤكدا أن الإرهاب وداعميه إلى زوال ، وأن هذه العمليات الجبانة لن تزيد قواتنا المسلحة والشعب المصري كله إلا قوة وصلابة في مواجهة قوى الشر والضلال .

اضافة اعلان


وتوجه وزير الأوقاف بخالص العزاء لقواتنا المسلحة الباسلة و لأسرة كل من الشهيدين ، قائلا:" مصاب جندي واحد هو مصاب للشعب المصري كله ، فكلنا جيش مصر ، سائلا الله عز وجل أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يتغمدهما بواسع رحمته ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحمي البلاد والعباد من كل شر وسوء" .

 

ونجحت قواتنا فى إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام (4) عربات وعدد من العناصر التكفيرية.


وقامت قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل غير المأهولة مما أسفر عن مقتل 18 فردا تكفيريا منهم فرد يرتدي حزاما ناسفا، وتدمير 4 عربات منهم 3 عربات مفخخة ونتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم استشهاد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطني.

وأكدت القوات المسلحة على استمرار جهودها فى تأمين كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب واقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

 

 

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟