الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

وزير الأوقاف: صرف 450 جنيها لجميع العاملين بمناسبة العام الدراسي

أخبار مصر 106197836_ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

محمد صلاح فودة


قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الاثنين صرف مبلغ (450) جنيهًا لجميع العاملين بالوزارة.اضافة اعلان


وأوضح وزير الأوقاف أن ذلك يأتي نظرًا للجهود الكبيرة وغير العادية التي بذلها العاملون بالأوقاف في ضبط شئون المساجد والنهوض بجميع مفاصل العمل بالوزارة، وما بذلوه من جهد في عمارة بيوت الله (عز وجل) وصيانتها ونظافتها وتعقيمها والحفاظ عليها، وإسهامًا من الوزارة في تخفيف العبء عن جميع العاملين بها بمناسبة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقررت وزارة الأوقاف أن تكون خطبة الجمعة القادمة عن موضوع متطلبات الولاء والانتماء للوطن.

من ناحيته، أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الانتماء الحقيقي للوطن يتطلب احترام الدولة وعلمها وقائدها ونشيدها الوطني وجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية.

وأوضح وزير الأوقاف أن جيل أكتوبر أدوا الذي عليهم تجاه وطنهم ، لافتا إلى احتياجنا لهذه الروح - روح أكتوبر - لنحافظ على وطننا، ونرقى به إلى المكانة التي يستحقها بين الأمم، مع غل أيدى الإرهابيين والمتطرفين والخونة والعملاء عن النيل منه أو تعطيل مسيرته في البناء والتنمية.

وأضاف أن جماعة الإخوان الخائنة وعناصرها المجرمة وأبواقها الضالة وعملاءها المأجورين لا يعرفون سوى الهدم والتحريض على الفوضى، ويعملون على الدفع بالمخدوعين بهم، ليقفزوا على دمائهم وعلى أنقاض أوطانهم.

وأشار وزير الأوقاف الى أن هذه الجماعات الإرهابية لا تعيش إلا على أنقاض الدول، فقد أعماهم الهوى وأضلتهم العمالة والخيانة، وأصبحوا مسخًا فاقدًا لكل معاني الوطنية والإنسانية منحرفًا عن كل معاني الأديان، بل إنهم صاروا عبئًا ثقيلًا على الدين وعارًا على أهليهم وأوطانهم.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟