الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

نوح العيسوي خطيب عيد الأضحى من مسجد السيدة نفيسة

أخبار مصر تنزيل (9)
الدكتور نوح العيسوي

محمد صلاح فودة

كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور نوح عبد الحليم العيسوي وكيل الوزارة لشئون المساجد والقرآن الكريم بأداء خطبة عيد الأضحى المبارك بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها وأرضاها ).

اضافة اعلان

 

وبدأت وزارة الأوقاف أعمال التجهيزات لنقل خطبة وصلاة عيد الأضحى المبارك من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها بـ 20 مصليا من العاملين بالأوقاف الجمعة المقبلة .

وقالت غرفة عمليات وزارة الأوقاف إن إدارة المسجد بدأت في حملة نظافة وتعقيم ونشر علامات التباعد بين المصلين التي أعدتها وزارة الأوقاف مع اقتصار باقي المساجد على رفع تكبيرات العيد من خلال مكبرات الصوت عبر إذاعة القرآن الكريم دون حضور للمصلين أو المكبرين , واقتصار الحضور للمساجد على الإمام والعمال المكلفين بإذاعة التكبيرات دون فتح المسجد للمصلين .

ووجهت غرفة عمليات وزارة الأوقاف على الالتزام بالضوابط والتعليمات الخاصة بتشغيل تكبيرات العيد بمكبرات الصوت بالمساجد والسماح بنقل تكبيرات عيد الأضحى المبارك من الإذاعة عبر مكبرات الصوت الخارجية ،مع استمرار غلق المسجد وعدم تركه مفتوحا أثناء إذاعة تكبيرات العيد وأن المساجد التي كانت تقام بها صلاة الجمعة هي التي ستقوم بتشغيل تكبيرات العيد.