الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

موبينيل تقدم ١٨ خط كول سنتر هدية للتعليم

أخبار مصر
شركة موبينيل

محمود علوان


 
أكدت راندا حلاوة مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية أن شركة موبينيل قامت بإهداء الوزارة  خدمة "كول سنتر" بثمانية عشر خط داخلي وتسليم 18 جهاز تليفون محمول، وذلك في إطار التنسيق مع  الشركة في أساليب الدعم التي تقدمها  للوزارة من أجل التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والإدارات التعليمية.
اضافة اعلان

أشارت حلاوة إلى أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع مندوبي الشركة، انتهت إلى مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالتنفيذ، وما يلزم من إجراءات تقنية لضمان نجاح "الكول سنتر" في أداء مهمته.

وأوضحت أنه تم عقد لقاء رباعي مع رئيس الإدارة المركزية للنظم والتطوير التكنولوجي، والإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، ومدير عام الشبكات بالوزارة، ومندوبى الشركة، تم خلال اللقاء تثبيت الموقع والرسالة الصوتية واتخاذ الشركة لكافة الإجراءات الفنية لديها لتفعيل خدمة "الكول سنتر" بشبكة موبينيل على أن يتم تسليم الأجهزة كعهده بدون تحمل الوزارة أية أعباء مالية أو تكلفة للتشغيل.

وأضافت أنه تم الاتفاق أيضا على أن تهدى شركة موبينيل للوزارة تابلت يتم من خلاله استخدام خدمة "الواتس آب" وسيتم تفعيله ليقوم المواطنون والعاملون بالمدارس والإدارات والمديريات برصد الأوضاع الإيجابية والسلبية بالميدان وموافاة الوزارة بها.

وقالت حلاوة إن خدمة "الكول سنتر" تقدم لأولياء الأمور والمعلمين للحصول على المعلومات، بالإضافة إلى أن خدمة "الواتس آب" سوف تتيح لديوان الوزارة التعرف على أماكن القصور وتوجيه المتابعات نحو الأماكن التي يوجد بها خلل.
  وقد تم تخصيص رقم (01207000081) "للكول سنتر" متفرع منه 18 خطًا، ورقم الواتس آب (01207000082)، وسيتم تفعيل هذه الخطوط اعتبارا من غدا الأحد.