الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«مهندسين الجيزة» تعقد الجمعية العمومية العادية 24 فبراير المقبل

أخبار مصر

حمدي بكري


أعلنت نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة عن عقد الجمعية العمومية العادية لأعضائها، والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 24 فبراير المقبل، في تمام الساعة 2 عصرًا بنادي المهندسين بالبحر الأعظم.

وأوضحت النقابة أن جدول أعمال «العمومية»، يتلخص في: كلمة افتتاحية للمهندس وائل زكي رئيس النقابة، وتقرير المهندس إبراهيم سراج الدين، أمين عام النقابة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، وتقرير أمين الصندوق عن السنة الماضية، وتقرير عن مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية.
اضافة اعلان

وعرض واعتماد الميزانية عن السنة المالية المنتهية 2016، واعتماد الموازنة التقديرية عن السنة المالية 2017، والنظر في المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية.

كما يحق حضور الجمعية العمومية لجميع الأعضاء الذين سددوا الاشتراكات المستحقة عليهم حتى نهاية 2016 أو الذين أعفوا من أدائها.

وسيتم بدأ الانعقاد الأول للجمعية يوم الجمعة الموافق 24 فبراير المقبل، الساعة الثانية ظهرًا عقب اكتمال النصاب القانوني «ربع الأعضاء على الأقل»، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يتم الانعقاد الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرًا ويكون صحيحًا بحضور 50 عضوًا على الأقل وإلا تكررت الدعوة حتى يتم ذلك.