الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مستشفى أطفال المنصورة يحتفل بعيد الفطر مع "أحباب الله" (صور)

أخبار مصر

سالي نافع


نظمت إدارة مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة، احتفالا بعيد الفطر على طريقتها الخاصة بين أطفالها المرضى المحتجزين داخل المستشفي وزويهم بارتداء زي العيد، وإذاعة أغانى ورسم أشكال متنوعة على وجوه الأطفال لرسم البهجة على وجوههم.
اضافة اعلان

وقدمت إدارة المستشفى عددا من الفقرات الموسيقية المتنوعة شارك خلالها الأطفال المرضى بالغناء والرقص واللعب، ووزعت الحلوى والبالونات على الأطفال المرضى داخل المستشفى؛ لإضفاء جو من البهجة والفرحة بمشاركة الأطفال وأمهاتهم والأطباء المقيمين وأعضاء هيئة التمريض والجمعيات الخيرية ‏وذلك لدعم الطفل المريض معنويا لكي لا يشعر بالغربة وبضغط نفسي في يوم العيد وهو محجوز بالمستشفى.

وشارك في الاحتفالات الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصوره، والدكتور محمد عطية عميد كلية الطب، والدكتور محمد مجدي أبو الخير رئيس قسم طب الأطفال، والدكتور الشعراوي كمال مدير عام مستشفيات جامعة المنصوره، والدكتور خالد الطوخي مدير مستشفى الرعاية الحرجة، والدكتور منى محمد حافظ ‏أستاذ قلب الأطفال، والدكتور هشام السروجى أستاذ طب العين وجراحاتها.

وأكد محافظ الدقهلية، الدكتور كمال جاد شاروبيم، الاستعداد التام من قبل الأجهزة التنفيذية لاستقبال عيد الفطر كل في نطاقه وعمل النوبتجيات اللازمة خلال أيام العيد وإعداد غرف العمليات للتعامل مع أي أحداث طارئة، والإبلاغ الفوري عنها لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.