الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

مراسم احتفال كليات التمريض بمهرجان اليوبيل الفضي بجامعة المنصورة

أخبار مصر

سالي نافع


استمرت فعاليات مهرجان اليوبيل الفضي لكلية التمريض جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء، الموافق ٣ سبتمبر ٢٠١٩ بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية بالجامعة" بطابور عرض الكليات المشاركة بالمهرجان والبالغ عددهم 12 كلية بمختلف الجامعات المصرية.
اضافة اعلان

وتقام المراسم الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، وحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض جامعة المنصورة والدكتورة وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والهيئة الإدارية والطلاب بالكلية بالإضافة إلى الوفود المشاركة في المهرجان من كليات التمريض بجامعات طنطا وبنها وكفر الشيخ وقناة السويس والأزهر والفيوم وسوهاج وأسيوط.

وبدأ الافتتاح بالسلام الجمهوري تلاه طابور عرض من الوفود المشاركة ثم فقرة التنورة ثم الألعاب النارية ثم القرآن الكريم والكلمات الافتتاحية.

وأعرب الدكتور محمد عطية البيومي عن سعادته بحضور حفل احتفال المهرجان، مشيرا إلى أن مشاركة كليات التمريض بالجامعات الأخرى فيه يعكس تميز علاقة كلية التمريض جامعة المنصورة بباقي كليات التمريض وتعاونهم معا من أجل تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي في مجال التمريض.

وأوضح أن كلية التمريض من أهم الكليات المضيئة في جامعة المنصورة نظرا للجهد المميز الذي قام به كافة المنتمين إليها على مدار ٢٥ عاما لتطوير العملية التعليمية وتوظيف البحث العلمي لحل مشكلات المجتمع.

وأثنت الدكتورة أمينة النمر على مشاركة عدد من كليات التمريض بالجامعات المصرية في هذا المهرجان وأشادت بدعم الجامعة للكلية حتى أصبحت كلية معتمدة من الهيئة القومية للاعتماد والجودة.

وأضافت أن الكلية حريصة على مواكبة التطور السريع في مجال التمريض من خلال التحول الرقمي وتطوير المناهج وطرق التقويم.

ضبط 28 طن ملح غير صالح وغلق 6 منشآت غذائية بدون ترخيص في الدقهلية


ونوهت بتضمن هذا المهرجان لمسابقات في مختلف الأنشطة الطلابية، سيتم استعراض خلالها ما تم إنجازه بالكلية خلال الـ٢٥ عاما الماضية مع عرض خطط التطوير المستقبلية.