الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ القاهرة يتفقد مجمع الملك فهد لمتابعة امتحانات الإعدادية

أخبار مصر

امانى فلفل


تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومحمد عطية وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم، لجنة مدرسة مجمع الملك فهد الرسمي لغات التابعة لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية.
اضافة اعلان

وأدى الامتحان باللجنة ١٥٩ طالبا وطالبة في 8 لجان، كما اطمأن المحافظ ومدير المديرية على أداء الطلبة للامتحان وعن الأسئلة الامتحانية وكانت إجابة الطلبة مطمئنة.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

وكان قد تفقد مدير المديرية، اللجان قبل دخول الطلبة واطمأن على جودة الإضاءة ومناسبة المقاعد للطلبة وتوفير المناخ المناسب للطلبة وشدد على التزام الطلبة بالزي المدرسي أثناء تأدية الامتحانات.

كما أكد مدير المديرية، أن إجمالي الطلبة الذين يؤدون الامتحان اليوم السبت (161328) طالبا وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية من بينها (15) حالة بمستشفى 57357، جميعهم من أبناء القاهرة، وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 16 /5 /2019.