الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

غضب أولياء أمور مدرسة صادق الرافعي بطنطا بسبب تعرض أبنائهم للتحرش

أخبار مصر

شيرين لقوشة


عبر عدد من أولياء أمور مدرسة صادق الرافعي التجريبية التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية عن غضبهم بسبب تعرض أبنائهم للتحرش والمضايقات باستمرار أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة من قبل طلاب المراحل المختلفة.

وأكد أولياء الأمور أن المدرسة تضم جميع المراحل التعليمية بداية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية ويقوم بعض الطلاب بالمراحل الأكبر سنا بالتحرش ومضايقة أبنائهم خاصة خلال فترة الفسحة ونهاية اليوم الدراسي - وذلك على حد قول الأهالي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء عبد اللطيف الحناوي حكمدار المديرية وضباط المباحث الجنائية لاحتواء الموقف بين أولياء الأمور وانتقل عبد الغني صلاح مدير إدارة شرق طنطا التعليمية ومدير التجريبيات وعدد من مسئولي التربية والتعليم لتهدئة أولياء الأمور ثم اصطحابهم لقاعة المدرسة لعرض المطالب الخاصة بأولادهم.

وتقدم عدد من السيدات أولياء أمور التلاميذ بشكاوى منها عدم وجود مشرفين بشكل كاف وهو ما يؤدي لإحداث الفوضى بين المراحلة المختلفة بالمدرسة وهو ما أعلن عنه البعض على جروبات خاصة بالمدرسة عن وجود حالات تحرش بين طلاب المرحلة الإعدادية وكذلك عدم وجود معلمين بالفصول الدراسة بداية من العام الدراسي وعدم وجود رقابة كافية على الحمامات الخاصة بالمراحل المختلفة.

وطالب أولياء الأمور بتدخل اللواء هشام السعيد محافظ الغربية والشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم لتشديد الرقابة والمتابعة المستمرة وملاحظة الطلاب داخل المدرسة أول بأول واتخاذ إجراءات صارمة مع أي طالب يثبت ضده التحرش أو مضايقة أحد من طالبات المدرسة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟