الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

غدا.. "منصور" يلتقى "الحريرى" و"تيم كين" بـ"الاتحادية"

أخبار مصر
المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية

أشرف سيد


قال السفير إيهاب بدوى في بيان رئاسى منذ قليل إن الرئيس المؤقت عدلى منصور سيلتقى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة مع السيناتور تيم كين" عضو مجلس الشيوخ عن ولاية فيرجينيا" فضلا عن لقاء آخر مع سعد الحريري "رئيس كتلة تيار المستقبل اللبنانية ورئيس وزراء لبنان الأسبق". 
اضافة اعلان

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سعد الحريري في بيان أن "الحريري استهل اليوم لقاءاته في جمهورية مصر العربية بزيارة مقر وزارة الدفاع، حيث التقى النائب الأول لرئيس الحكومة المصرية وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي، في حضور أعضاء الوفد المرافق الذي ضم النائبين سمير الجسر وجمال الجراح والنائبين السابقين باسم السبع وغطاس خوري والمستشار رضوان السيد ونادر الحريري وجرى خلال اللقاء عرض لآخر المستجدات". 

كان الحريري، قد وصل إلى القاهرة، مساء الثلاثاء، في زيارة لمصر تستغرق يومين، يلتقي خلالها المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، والمشير عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ونبيل فهمي، وزير الخارجية.

يبحث الحريرى، خلال زيارته آخر تطورات الأوضاع السياسية المتأزمة في لبنان والتدخلات الخارجية في الأوضاع الداخلية للبنان، بالإضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. 
وتعد هذه هي الزيارة الأولى للحريري إلى القاهرة بعد ثورة 25 يناير 2011.