السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عميد آداب القاهرة: الإرهاب لن ينال من مصر

أخبار مصر
الدكتور معتز سيد عبد الله

سمر حسن


قال الدكتور معتز سيد عبد الله عميد كلية آداب جامعة القاهرة، أن الجامعة هي أحد قلاع العلم، وأنها تحقق دورا مهما في النهوض بمصر.

وأضاف «عبد الله»، خلال حفل الخريجين وختام الأنشطة «عيد الخريجين» للكلية، اليوم الأربعاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، أن الكلية تواصل نجاحها بمساعدة أساتذتها وطلابها، وإنه لشرف لدفعة أن تحمل اسم الدكتور مصطفى سويف، مضيفا أنه يرحب بأولياء الأمور الذين قدموا جهودهم لتربية أبنائهم.

وأكد سيد أن مصر تنتظر الكثير من الخريجين بكل السبل الممكنة، أن مصر ستكون قوية وسيظل شعب مصر صامدا، ولن يتمكن الإرهاب من النيل من مصر، وأن رواد الكلية قدموا الكثير لمصر.

كما وجه التحية إلى رئيس جامعة الذي بذل جهدا كبيرا، خلال الأربع سنوات الماضية؛ للنهوض بالجامعة، وأنه يتمنى له التوفيق بعد مغادرة منصبه.

وقال الدكتور الحسين محمد عبد المنعم وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب، إن الكلية تحتفل بتخريج دفعة كبيرة من كلية عريقة.

وأضاف عبد المنعم أن الكلية هي منارة الثقافة والأدب، ثم وجه كلامه للطلاب والخريجين قائلا: «أساتذة الكلية لم يدخروا جهدا في تعليمكم، سيروا على طريق أساتذتكم، ولابد أن تبنوا مصر الحديثة».