الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

عدوي يلتقي مدير المنظمة العربية للتنمية بشرم الشيخ

أخبار مصر
الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان

ريهام سعيد


التقى الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الدكتور رفعت الفاعورى  مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية والدكتور عادل السن مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية.اضافة اعلان


ويأتي ذلك في إطار التنسيق  والإعداد لانعقاد مؤتمر الغذاء والدواء في دورته الثانية والمزمع عقده في شرم الشيخ خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل 2015 تحت شعار " تحديات الواقع ومتطلبات المستقبل".

ويلقى المؤتمر  الضوء على التحديات ومتطلبات المستقبل لمعايير الجودة في مجالات الغذاء والدواء، ويختتم أعماله بالخروج بإعلان موحد يتم اعتماده من مجلس وزراء الصحة العرب، ويشارك في المؤتمر إلى جانب وزارة الصحة المصرية، المنظمة العربية للتنمية الإدارية والمنبثقة من جامعة الدول العربية، والهيئة العربية السعودية للغذاء والدواء، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج العربي .

جدير بالذكر أن  المؤتمر انعقد في دورته الأولى في الفترة من 6 إلى 8 أبريل 2013 تحت عنوان " الرقابة على الغذاء والدواء والأجهزة الطبية.. لطموحات والتحديات"  على أن ينعقد كل عامين. وشاركت وزارة الصحة المصرية بالأوراق العلمية  والأبحاث في هذه المجالات وتم تبادل الخبرات مع كافة الدول العربية والأجنبية المشاركة.


استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟