السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عبد العال يكرم أسر شهداء الشرطة بمحافظة القاهرة

أخبار مصر
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

امانى فلفل

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة احتفالية محافظة القاهرة لتكريم أسر شهداء الشرطة عن محافظة القاهرة بحديقة الأزهر بحضور اللواء أشرف عزت وكيل إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية ونواب المحافظ وعدد من قيادات المحافظة.

وقدم خلال الاحتفالية التهنئة لهيئة الشرطة بمناسبة الذكرى الـ68 لأعياد الشرطة، والتى قدمت الشرطة فيها أروع المثل في التضحية والفداء بالتلاحم مع الشعب المصري في معركة الإسماعيلية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي.

 

وأكد المحافظ تواصل الصمود والتحدي لرجال الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في دعم مسيرة استقرار الوطن رغم التحديات الجسيمة التي يواجهها الوطن والمنطقة خلال السنوات الماضية واستمرارهم في القضاء علي بؤر الارهاب بضربات اسباقية أجهضت العديد من المخططات التي كانت تنال من أمن مصر حتي اصبحت مصر واحة للأمن والامان في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مسيرة التنمية المستدامة نحو مستقبل أفضل للمواطن المصري .

 ووجه المحافظ  التحية والتقدير لكل أم وأب وزوجة وأبناء فدوا شهيدا في الرض ضرب أروع المثل في التضحية الوطنية والفداء للوطن ودفاعا عنه حتي ينعم ابناءه بالامن والاستقرار معاهدا إياهم بالوفاء الدائم والاعتراف بالعرفان لما قدمه شهداؤنا من أرواحهم.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟