الإثنين 21 سبتمبر 2020...4 صفر 1442 الجريدة الورقية

شقيق طبيب الغلابة يحكي ذكريات مشالي مع أسرته| فيديو

أخبار مصر طبيب الغلابة -الراحل محمد مشالي
الدكتور مشالي

حاتم أحمد

قال اللواء أسامة مشالي شقيق طبيب الغلابة محمد مشالي، إنه عندما يرغب في مقابلة شقيقه في العيادة، كان يستأذن من المرضى وليس من الدكتور محمد مشالي.

وأضاف مشالي خلال استضافته ببرنامج "مصر تستطيع"، المذاع على قناة dmc، تقديم مع الإعلامي أحمد فايق، أن عددا من الناس تحدثوا إليه وطلبوا منه استمرار تواجد العيادة وتقديم الخدمة العلاجية للفقراء وغير القادرين على دفع حق الكشف، وهناك مواطنين يرغبون في تطوير العيادة واستقدام أطباء حتى تقوم العيادة بدورها الذي قامت عليه منذ سنوات.

وأوضح أن الدكتور محمد مشالي، لم يتخل يوما عن زيارة أبناء أخيه المتوفي، وكان يراعى أسرته، وقال: "أنا عمري ما شوفته مزنوق في فلوس أبدا، وكان ربنا بيباركله في رزقه وكان عنده شغف في عمل الخير، كمان بيقولي أنا نفسي أموت وسط الغلابة وفي عيادتي هنا، وربنا خلقني كده بحب الفقراء والمساكين".

وأكد أن شقيقه أوصاه بالتواصل مع "الغلابة" والفقراء وغير القادرين، مضيفا أن زوجة الدكتور محمد مشالي، نعمة رزقها الله له، فهي كانت شديدة الود مع العائلة وكانت تتواصل مع العائلة في الوقت الذي انشغل فيه أخى الراحل في عيادته وكشفه على الغلابة وتقديم الخدمات المجانية لغير القادرين منهم.

اضافة اعلان