الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

شعراوي وسحر نصر يبحثان إقامة مراكز لخدمات المستثمرين بالمحافظات

أخبار مصر
اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

امانى فلفل


التقى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، الدكتورة سحر نصر وزيرة، الاستثمار والتعاون الدولى بحضور عدد من قيادات الوزارتين.
اضافة اعلان

وأكد اللواء محمود شعراوي، على التنسيق والتعاون المستمر مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، فيما يخص عدد كبير من المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظات وتذليل كافة المعوقات.

وأشارت الدكتورة سحر نصر إلى أن وزارة التنمية المحلية تعتبر همزة الوصل للتنسيق بين الوزارة وكافة المحافظات لتسهيل الاستثمار وتوفير فرص عمل وتحسين دخل الأسر، موجهة الشكر للواء محمود شعراوى على الدعم الذي يبذله لكافة المشروعات المشتركة في المحافظات.

‎وخلال اللقاء استعرض اللواء محمود شعراوى والدكتورة سحر نصر أهم المشروعات والبرامج التي يتم التعاون فيها بين الجانبين في المحافظات خلال الفترة الحالية، والتي تهدف إلى إقامة مشروعات تنموية تعود بالنفع على المواطنين وتعزز الميزة التنافسية للمحافظات وتوفر فرص عمل للشباب.

كما تم بحث الجهود المشتركة بين الوزارتين فيما يخص توفير التمويل من مؤسسات التمويل الدولية لتطهير مصرف كتشنر، والتوسع في إقامة فروع لمراكز خدمات المستثمرين بالمحافظات لتوفير كافة الخدمات لصغار المستثمرين ودعم ريادة الأعمال وتمكين الشباب وخلق فرص عمل.