الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

شعراوي: طرح مشروعات ترفيق المناطق الصناعية بقنا وسوهاج 

أخبار مصر
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

امانى فلفل

أكد اللواء محمود شعراوي،وزير التنمية المحلية أنه جاري التنسيق للبدء فورا في طرح مشروعات ترفيق المناطق الصناعية بقنا وسوهاج.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى الطفرة التي شهدتها المناطق الصناعية في المحافظتين خلال الفترة الأخيرة ، مشيداً بالجهود التي قامت بها نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والعاملين في هيئة التنمية الصناعية في هذا الشأن. 

اضافة اعلان
وفيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي يجري اتخاذها في مواقع المشروعات الإنشائية الممولة من البرنامج ، أكد شعراوي أن الحكومة تسعى خلال هذه المرحلة عَلِى تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية  التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا" وحماية وسلامة أرواح  المواطنين ، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج. 

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه قد تم التأكيد على كافة جهات التنفيذ بضرورة توفير سيارات متنقلة للتعقيم والتطهير وإتاحة مهمات الوقاية والمستلزمات الطبية بمواقع العمل لتكون جاهزة في أي طوارئ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتكليفات رئيس الوزراء في هذا الشأن. 

وأوضح شعراوي أنه يتم تنظيم حملات من مسئولي برنامج التنمية المحلية والبنك الدولي والوحدات التنفيذية للبرنامج بالمحافظتين للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل الشركات وجهات تنفيذ المشروعات بقنا وسوهاج.