الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

سعفان: المصري المصاب في مشاجرة بالرياض يتماثل للشفاء

أخبار مصر
وزير القوى العاملة، محمد سعفان

أحمد عبدالمحسن


كلف وزير القوى العاملة، محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة بالرياض، بمتابعة حالة ومستحقات المواطن المصري على السيد على أحمد، الذي يرقد حاليا بمستشفى المواساة بشرق العاصمة السعودية، والذي كان قد أصيب في وقت لاحق في مشاجرة مع بعض الأشخاص غير معلومي الهوية حتى الآن في حي المونسية.اضافة اعلان


ويقوم المستشار العمالي، اليوم الثلاثاء، بتكليف من الوزير بزيارة المصاب بالمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، والوقوف على ملابسات الواقعة وإبلاغه تمنياته بالشفاء العاجل.

ويتابع القنصل العام بالرياض، السفير هاني صلاح، والمستشار القانوني للقنصلية الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتلقي الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي حسام طلبه، أوضح فيه أن المواطن المصري المصاب تبين إصابته بأربعة جروح قطعية أعلى الظهر والبطن، وجرح قطعي في الرقبة نتيجة الطعن بالة حادة.

وكشف في تقريره للوزير، أن حالة المصاب حاليا مستقرة ويتماثل للشفاء، وقد تم نزع جهاز سحب الهواء من على الرئة، إلا أنه مازالت هناك بعض التجمعات الدموية على الرئة جار معالجتها، وسيتم إجراء عملية جراحية بأحد أصابع اليد اليسرى لوجود كسر بها.

وأشار إلى أن الشركة التي يعمل بها قامت بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتأمين الطبى، فضلا عن وضع مبلغ مالى بالمستشفى تحت تصرفهم في حالة الحاجة إليه لإنهاء كافة العمليات والإجراءات المتعلقة بالتأمين الطبى، وأن حقوقه العمالية والقانونية لدى الشركة محفوظة حتى شفائه وعودته للعمل.

وكانت شرطة الحمراء وغرناطة قد أفادت أنه تم العثور على سكين بموقع الحادث، جار فحصها بمعرفة البحث الجنائى لمعرفة مرتكبى الحادث، وقد تم تسجيل محضر بالواقعة باسم المواطن محمد محمود محمد المليجى، أحد زملاء المصاب بالعمل، وهو الذي قام بالاتصال بالدوريات الأمنية، وجار الآن المتابعة من قسم الشرطة والبحث الجنائى.

وقد قام وفدان من القنصلية والسفارة المصرية بزيارة المواطن المصاب، وجار المتابعة من مكتب التمثيل العمالى بالرياض.




استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟