الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

رئيس مكتب تنسيق الجامعات يوجه 3 نصائح لطلاب الثانوية والشهادات الأخرى

أخبار مصر Screenshot_5
سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزراة التعليم العالى

أحمد الديب

وجه سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي ، المشرف العام على تنسيق الجامعات 2020 ، 3 نصائح عاجلة لجميع طلاب الثانوية والدبلومات الفنية والشهادات العربية ، وذلك فى تصريحات خاصة لفيتو ، قبل انطلاق عمل مكتب التنسيق رسميا من اجل تسهيل كافة الأمور على طلاب الشهادات المختلفة الذين سيتم التحاقهم بالجامعات الحكومية.

اضافة اعلان

وجاءت النصيحة الأولى لرئيس مكتب تنسيق الجامعات أنه على جميع الطلاب الراغبين فى اداء اختبارات القدرات التقدم ببياناتهم على موقع التنسيق حتى يوم 20 من الشهر الجاري وبخلاف ذلك لن يتم فتح باب تسجيل الرغبات مرة أخرى.

 


فيما جاءت النصيحة الثانية ، بعدم الانسياق وراء أي كيانات وهمية تدعي إعطاء شهادة جامعية معتمدة مؤكدا أن جميع الكيانات المعتمدة على موقع تنسيق الجامعات كما أن مكتب التنسيق غير مسؤول عن أي جهة تعليمية بخلاف هذه الكليات المحددة طبقا للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة. 


أما النصيحة الثالثة فهي خاصة بتسجيل الرغبات حيث أكد رئيس مكتب تنسيق الجامعات أنه لن يتم تعديل أي رغبة أو تغيير نتيجة التنسيق بعد انتهاء المراحل الثلاثة الخاصة بطلاب الثانوية العامة ولن يسمح بالإعادة لأي طالب بتعديل رغباته بعد انتهاء أي مرحلة وغلق أبوابها.