الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

رئيس «مصر للطيران» يشارك في إيقاف «طائرة الأحلام» على المهبط

أخبار مصر

مؤمن التهامي


شارك الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران في إجراءات تأمين وقوف "طائرة الأحلام" على أرض المهبط، مع زملائه العاملين فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.

وقال الطيار أحمد عادل "إن الشركة تخطو خطى ثابتة نحو التطور والتحديث"، موضحا أن مصر للطيران تواصل سعيها لدعم أسطولها الجوي الذي سيشهد بنهـاية عـام 2020 ضـم "33" طـائرة جـديدة عبارة عن (6) طـائرات بوينج دريمـلاينر B787-9، و12 طائرة من طراز إيرباص A220-300، و15 طائرة من طراز إيرباص A320neo.

وأضاف: "أن هذا العام هو عام التغيير، ومن أبرز إستراتيجية الشركة طرح طائرات ووجهات جديدة، وأيضا زي رسمي جديد للركب الطائر يلائم مستوى التطوير في الخدمة، مشددًا على السعي إلى جعل الناقلة الوطنية الرائدة في المنطقة وأحد أعرق شركات الطيران في العالم."

وأكد عادل: "لدينا شبكة وجهات قوية في المنطقة مع رحلات يومية متعددة، وبإضافة طراز الدريملاينر B787-9 إلى أسطولنا ستعزز موقعنا الريادي في السوق".

وأوضح الطيار أشرف الخولي – رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "إن الطائرة الجديدة ستدخل في الخدمة اعتبارًا من مطلع شهر أبريل متجهة إلى بعض المدن العربية مثل الكويت وأبوظبي، يليها الاستعانة بهذا الطراز في رحلات مصر للطيران للتشغيل على الخط الجديد إلى واشنطن في يونيو المقبل، وكذلك في رحلات تورنتو بكندا وفرانكفورت بألمانيا".

ويتسع هذا الطراز لـ ٣٠٩ مقاعد، مقسمة إلى ٣٠ مقعدًا من الفئة الماسية الـSuper Diamond Full-flat Bed في درجة رجال الأعمال و٢٧٩ مقعدًا بالدرجة السياحية مزودة بكل وسائل الرفاهية والمقاعد الفاخرة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟