الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

رئيس جامعة المنوفية: حفل التربية النوعية بداية لإرساء رد الجميل

أخبار مصر
الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية

محمود شاكر


قال الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، إن الحفل الذي شهدته كلية التربية النوعية اليوم، بمدينة أشمون، تقليد جميل تحتفل الكلية فيه للمرة الأولى بجمع دفعة 2015 والدفعة الذهبية عام 1993، وهو الأمر الذي أدى إلى حالة من التعاون ولفتة جميلة إلى جميع الطلاب.

وقال الخولى إنه يأمل في أن يستمر خلال السنوات القادمة، ذلك الاحتفال بتخريج دفعات سنوية من أجل رفع روح المنافسة على التفوق والتقدم.

وأضاف أن كلية التربية النوعية جزء عزيز على جامعة المنوفية وعلى كل القيادات، وهو ما جعل كل القيادات يقومون بزيارتها اليوم للمشارك في الحفل.

وأكد الخولى أن الهدف من المشاركة اليوم، هو إرساء تقليد استقبال دفعة وتخرج دفع أخرى، من أجل رفع روح التعاون والمنافسة من جديد.

وأوضح أن الجامعة تفتح أحضانها لكمل وللتعليم لكم مدى الحياة، من أجل جيل قادر على التقدم والمنافس والتحدى.

وقال الخولى للطلاب الجدد أرجوكم الالتزام والمحافظ على وقت المحاضرات وأن تكونوا نموذجا طيبا لكل الطلاب بجامعة المنوفية.

جاء ذلك على خلفية الاحتفال الذي جمع بين أول دفعة بكلية التربية النوعي وآخر دفعة تم تخريجها، وذلك بحضور الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، والدكتورة حنان يشار عميد كلية التربية النوعية، والدكتور محمد زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب، والدكتورة سحر عبدالمنعم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتورة غادة حسنى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام العلمية، والجهاز الإداري العاملين بالكلية.