الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

رئيس أمناء مدرسة زويل السابق يحذر من مشاجرات الطلاب

أخبار مصر
صورة أرشيفية

ايـة مصطفى - مصطفى جمال


حذرت صفحة مجلس أمناء مدرسة أحمد زويل بالجيزة، المسئولين بالتعليم والأمن بالجيزة، من استكمال سيناريو المشاجرات الطلابية والذي قد بدأ يوم الإثنين الماضي مع أول أيام امتحانات الشهادة الابتدائية بالجيزة، بين طلاب لجنة واحدة ولكنهم من مدرستين مختلفتين.

وقال محمد العدوى، رئيس مجلس أمناء وآباء ومعلمين مدرسة د. أحمد زويل الرسمية لغات السابق، إن المشاجرة ستنشب بين طلاب مدرسة د. أحمد زويل الرسمية للغات، وطلاب مدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات، وهم يؤدون امتحاناتهم في لجنة واحدة وهي مدرسة د . أحمد زويل.

وأضاف العدوى أن أولى المشاجرات قد بدأت يوم الإثنين الماضي في فناء المدرسة وقبل بدء الامتحان بقليل بين طلاب المدرستين البنين على مرأى ومسمع من جميع التلاميذ التي تنتظر أداء الامتحان، في غياب تام من رئيس اللجنة والإشراف وأمن الإدارة بل والإدارة نفسها وعدم رفع أي تقارير تفيد بهذه المشاجرات وما قد تحدثه إن لم نتدارك الموقف.

وتابع العدوى: "وتأكيدا لما أكتبه أن هذه المشاجرات تكررت على مدار أيام الامتحانات حتى أمس وسط ما سببته من حالة هلع للتلاميذ واستياء من أولياء الأمور لما يحدث، ولقد انتظرنا أي دور أو تحرك نلمسه لعلاج هذا الأمر من قبل اللجنة أو مجالس الأمناء أو الإدارة التعليمية فلم نجد أي ردة فعل".