الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

جامعة القناة تعلن قواعد التدريبات والامتحانات العملية

أخبار مصر
الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس

احمد الديب

اعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس انه بعد انتهاء فترة تعليق الدراسة تتولى كل كلية تنظيم أداء الطلاب للتدريبات والامتحانات العمليه  .

 

وقام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بإعلان قواعد أداء التدريبات العملية أو الإكلينيكية وإجراء الامتحان العملي. 

اضافة اعلان
 

واشار الى أن كل كلية عليها وضع التصور الخاص بالتدريبات والامتحانات العملية في حال انتهاء فترة تعليق الدراسة وعرضه على مجلس شئون التعليم والطلاب للتنسيق بين الكليات المختلفة . وتابعت تتم الامتحانات العملية في كامل الأجزاء التي درسها الطالب علي ان تكون الامتحانات العملية حسب طبيعة الدراسة في كل كلية . 

 

وقالت: لا يؤثر رسوب الطالب في الامتحان العملي على نقله إلى السنة الدراسية الأعلى وعلى الكلية في حالة عدم أداء (اجتياز) الطالب للامتحان العملي وضع القواعد المنظمة لأداء الطلاب للتدريبات والامتحانات العملية حتى قبل التخرج علي أن تنتهي فترة التدريبات والامتحانات العملية خلال أربعة أسابيع بحد أقصى. 

 

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مجلس القسم المختص يقوم بتشكيل لجان الممتحنين والمصححين للامتحانات العملية حسب القواعد المعمول بها وحسب القواعد المالية الواردة في القوانين واللوائح والأنظمة.