الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"تعليم الدقهلية": لم نتلق شكاوى من امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم

أخبار مصر

سالي نافع


انطلق اليوم السبت، ماراثون امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية والتي يؤديها 100 ألف و705 طلاب وطالبة أمام ٥٣٦ لجنة موزعين على ١٧ إدارة تعليمية ولم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى والامتحان في مستوى الطالب المتوسط وفقا لتصريحات على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.
اضافة اعلان

وأكد عبد الرؤوف أن المديرية استعدت لاستقبال الطلاب وتم اليوم في تمام الساعة الرابعة صباحا توزيع الأوراق الامتحانية على جميع الإدارات التعليمية ووصولها إلى جميع المدارس بكل الإدارات التعليمية لتسليم الأوراق الامتحانية من المطبعة السرية وتوزيعها حرصا منه على تأمينها.

وقال عبد الرؤوف إنه تم توفير كافة الإمكانيات داخل اللجان والالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للامتحان، كما نبه بضرورة غلق اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا وأكد ضرورة ختم أوراق الأسئلة قبل توزيعها على الطلبة.

وشدد وكيل تعليم الدقهلية على ضرورة وجود طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة امتحانية، وأضاف محمود الشرقاوي رئيس الكنترول أنه تم توزيع أرقام الجلوس على جميع الطلبة وتم تسليمها لهم.

وأكد مدير مديرية تعليم الدقهلية، أن غرفة عمليات المديرية لم تستقبل أي شكاوى من الامتحان حتى الآن وأن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

ويؤدي بمحافظة 100 ألف 705 طلاب وطالبة امتحان الشهادة الإعدادية، من بينهم 100 ألف و100 طالب وطالبة انتظام و604 طلاب وطالبة منازل بالإضافة إلى 3 آلاف و767 طالبا وطالبة بالإعدادية المهنية.