الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

تضامن مصر ومساعدة ودعم لبنان في محنته.. أبرز رسائل السيسي الخارجية

أخبار مصر الرئيس-اللبنانى-ميشال-عونjpg
الرئيس السيسي وميشال عون

أشرف سيد


تصدر حادث انفجار بيروت نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي الخارجي خلال الأسبوع الرئاسي، حيث قدم الرئيس التعازي والمواساة لأشقائنا في لبنان حكومة وشعبًا جراء حادث الانفجار.
اضافة اعلان

وقال الرئيس السيسي: خالص التعازي والمواساة لأشقائنا في لبنان حكومة وشعبًا، جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت، داعيًا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا بالرئيس اللبناني العماد ميشال عون للتعزية في ضحايا انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الثلاثاء الماضي، وأودى بحياة العشرات من الضحايا وتسبب بإصابة المئات؛ حيث أعرب الرئيس عن خالص المواساة للأشقاء في لبنان حكومة وشعبًا، داعيًا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان.

كما أكد الرئيس تضامن مصر حكومة وشعبًا مع الأشقاء في لبنان والاستعداد لتسخير كافة الإمكانيات لمساعدة ودعم لبنان في محنتها.

 كما وجه الرئيس بإرسال مساعدات طبية وإنسانية  عاجلة للبلد الشقيق.

كما تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

وأعرب الرئيس السيسي، في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى - عز وجل - أن ينعم على شعوبهم العربية والإسلامية بالرخاء والرفاهية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟