الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

«تتراباك» و«دومتي» تحتفلان بـ10 سنوات شراكة

أخبار مصر

محمود عثمان


تحتفل شركة تتراباك مصر وشركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي" بعشر سنوات من شراكتهما الإستراتيجية، حيث عملت الشركتان على تنمية أعمالهم الاقتصادية على مدار سنوات تعاونهم المثمر.
اضافة اعلان

بدأ التعاون المثمر بين تتراباك ودومتي في عام 2008 بأربعة خطوط إنتاج، ومنتجين في محفظة الشركة، و1،325 موظفًا وبمرور الوقت تحققت العديد من النجاحات والتوسعات ليصل عدد خطوط الإنتاج في 2018 إلى 23 خطا تستوعب 160 منتجًا في محفظة الشركة وارتفع إجمالي الموظفين إلى 3،263.

وقال المهندس عمر الدماطي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للصناعات الغذائية "دومتى'': إن شركتهم حريصة دوما على تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين المصريين من خلال إطلاق منتجات عالية الجودة وبأسعار مقبولة، حيث أطلقوا علامتهم التجارية للعصائر في عام 2013.

وأضاف أن "دومتي" تمكنت من التوسع إلى 39 سوقًا جديدًا في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى توسيع منتجات الشركة من الجبن لتشمل المخبوزات والعصائر، موضحا أن "تتراباك" تعتبر شريك "دومتي" في الابتكار، حيث قدمت لهم الكثير من الخدمات ومراحل التعبئة وحققوا معا أعلى معايير حماية الأغذية والأداء المتميز المستدام.

ومن جانبه قال كونستانتين كوليسنيك، مدير عام تتراباك مصر معلقًا على السر خلف نجاح شركة دومتي قائلا: "هذا هو نتاج التزام الشركة تجاه السوق المصري، حيث إن شركة دومتي هي شركة مبتكرة تلتزم دائمًا بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من منتجات ونكهات وأحجام جديدة في السوق".