الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

بدء عمل المجمعات الاستهلاكية وانتظام صرف الخبز والمقررات التموينية

أخبار مصر وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

دينا عاشور

تتابع غرفة العمليات المشكلة بوزارة التموين برئاسة الدكتور على المصيلحي وزير التموين كافة أعمال المنشآت التموينية وكافة الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود، وذلك للاطمئنان على انتظام العمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك. 

اضافة اعلان

وأكدت وزارة التموين انتظام عمل جميع المخابز بكامل طاقتها في رابع أيام العيد، وكذلك شركات المطاحن لإمداد المخابز بالدقيق اللازم لإنتاج الخبز.


وأكدت وزارة التموين بدء عمل المجمعات الاستهلاكية بكامل طاقتها، وكذلك البقالين ومنافذ مشروع جمعيتي وصرف المقررات التموينية لأصحاب البطاقات التموينية عن شهر أغسطس الجاري.  
وأشارت وزارة التموين إلى توافر جميع السلع الأساسية والتموينية واللحوم والدواجن في المنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية.

وتستمر الأجهزة الرقابية في الوزارة بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك في شن الحملات على الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والشوادر وكافة المخابز والمنافذ التموينية ، للتأكد من سير العمل بانتظام وكفاءة بما يضمن ضبط الأسواق والأسعار وحماية حقوق المواطنين وضمان حصولهم على السلع التموينية ورغيف الخبز والمواد البترولية واسطوانات البوتاجاز بالجودة والأسعار والمواصفات المقررة.


من ناحية أخرى ، انتهت مخازن شركتي الجملة " العامة والمصرية" والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتسليم كافة الحصص والمقررات التموينية للمنافذ التموينية لصرفها للمواطنين بالإضافة إلى صرف سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين. 

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟