الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. حفل ختام النادي الأدبي بـ«آداب المنوفية»

أخبار مصر

محمود شاكر


شهدت كلية الآداب جامعة المنوفية اليوم الخميس حفل ختام النادي الأدبي والثقافي للنصف الثاني من العام الدراسى 2015/2016 بحضور الدكتور جمال حماد أستاذ علم الاجتماع المساعد ومستشار اللجنة الثقافية والدكتور حسناء محجوب وكيلة الكلية لشئون الطلاب وطه مصطفى مدير عام رعاية الشباب وعلاء عمارة أمين عام اتحاد الطلاب.
اضافة اعلان

تضمن الاحتفال عرض إبداعات الطلاب في المجال الثقافي من شعر وغناء وقصة وإنشاد ديني وهوايات مسرحية وتمثيلية والتعليق عليها.

وأشاد الدكتور جمال حماد بالأعمال الفنية والأدبية التي استعرضها الطلاب موضحًا أن الهدف من النادي الأدبى هو عرض هوايات وإبداعات ونشاطات الطلاب في المجال الأدبي والثقافي، وتنمية تلك المواهب وتصويبها في الاتجاه العلمي الصحيح، بجانب إيجاد مناخ وحالة ثقافية دائمة وديناميكية في كلية الآداب مصدر الوعي والإبداع والثقافة.

وقام الطلاب المشاركين أعضاء النادي الأدبى الثقافى بتقديم للأعمال الفنية والأدبية من إلقاء الشعر وأغانى الراب، وتم تقييم الأعمال من المستشار الثقافى وقام بتحفيز الموهوبين وتشجيعهم من أجل الاستمرار في إبراز مواهبهم في الكتابة والعمل في مجال الأدب والثقافة، وحضرت الحفل الشاعرة والأديبة فوقية السحيمي.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟