الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. بدء فعاليات مهرجان قسم الإذاعة والتليفزيون بـ«إعلام القاهرة»

أخبار مصر

سمر حسن


بدأ، منذ قليل، مهرجان مشروعات تخرج طلبة قسم إذاعة وتليفزيون بكلية الإعلام، جامعة القاهرة للعام الجامعي 2015-2016.

وحضر المؤتمر الدكتور محمد المرسي رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون السابق والدكتورة أماني فهمي المشرفة على مشروعات الإذاعة والتليفزيزيون والدكتورة هبة السمري رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون.

وقالت الدكتورة أماني فهمي المشرفة على مشروعات الإذاعة: "أكثر ما يميز الكلية الحب؛ حب الكلية لطلابها؛ وحب الطلاب لكليتهم؛ وعزاء الكلية الوحيد في فراق أبنائها هو أن هذه الدفعة ستمثل الكلية في سوق العمل، سفراء الكلية ولم أجد تفسيرا لحب الطلاب لكليتهم والذي أثمر بجهد كبير من الطلاب والموظفين والعمال لجعل الكلية تستمر في الريادة كأقدم كلية في الشرق".

أضافت: "جاءت اللحظة التي ينتظرها الطلاب بالكلية منذ أول سنة بالكلية وأتمنى أن تكونوا أصحاب رسالة وممثلين للكلية ولا تخشون في الحق أي شخص".

وأكدت الدكتورة هبة سمري رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون: "برنامج تدريب قسم الإذاعة والتليفزيون برنامج متميز ويحصل الطلاب على تدريب متميز ونهتم بمشروعات التخرج وعندنا مكتبة رقمية؛ وننشر المشروعات على راديو إعلام أونلاين بالإضافة إلى عرضها على شاشات معرض الإنتاج الإذاعي والمشاركة في كافة المهرجانات وقد حصد طلاب الكلية العديد من الجوائز".