الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

القوى العاملة توفر 440 فرصة عمل لشباب القليوبية

أخبار مصر IMG-20200706-WA0006
وزير القوي العاملة محمد سعفان

أحمد عبدالمحسن

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اعتبارا من غد الثلاثاء ، قبول طلبات راغبي العمل على 440 فرصة عمل في شركتين، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تتراوح بين 1400 إلى 2000 جنيه ، فضلا عن عمولات ونسب وبدلات.


وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة.

اضافة اعلان
 

وأوضح أن الفرص المطلوبة تتمثل في 90 فرصة عمل بشركة النور لمنتجات الألبان علي مهن مندوب مبيعات مؤهل عال (غير الحقوق) ذكورا وإناثا، وسائق مبيعات لا يشترط مؤهل ذكورا فقط،، وعمال انتاج لا يشترط مؤهل ذكورا وإناثاً المرتب 1400 جنيه وعمولات ونسب وبدلات.


وأشارت إيمان السيد وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية إلي أن شركة فابلوس سبورتس وير تطلب 350 فرصة عمل تتمثل في عمال خياطة ، وقص ، وتشطيب، وجودة ، وكي وتعبئة، جميع المؤهلات ، ومشرفي انتاج ، مؤهل عال، ذكوراً وإناثا، والمرتب من 1400 إلى 2000 جنيه.


وأكدت مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا ، منوهة إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.


وقالت إن الطلبات تقدم من غد الثلاثاء وحتى استيفاء العدد المطلوب ، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية " بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.