السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

القوات المسلحة تهنئ الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة

أخبار مصر
عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة

أ ش أ


بعث الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ببرقية تهنئة إلى الأنبا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة.
اضافة اعلان

وقال "السيسى" فى برقية التهنئة: قداسة الأنبا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.. يسعدنى أن أبعث إلى قداستكم بأصدق آيات التهانى بذكرى عيد الميلاد المجيد للسيد المسيح، داعيا الله أن يمتعكم بموفور الصحة وأن يعينكم على المهام التى تحملون أمانتها، وأود بهذه المناسبة المجيدة أن أعرب عن اعتزازى بأداء الإخوة والأبناء من رجال القوات المسلحة الأقباط، لمهامهم التى كلفهم شعب مصر العظيم بها فى حماية الوطن والدفاع عن سلامته ومقدساته بكل الصدق والإخلاص والتفانى وإنكار الذات.. حمى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائما بنصره بعطاء وتضحيات أبنائها وتآلفهم ووحدتهم..وكل عام وقداستكم بخير.

كما أرسل الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة للأنبا تواضروس الثانى.

وقد أصدر السيسى توجيها لتهنئة الإخوة الأقباط من قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، كما أصدر الفريق صدقى صبحى توجيها مماثلا.