السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

السيسي يكلف بدراسة إنشاء استاد جديد في بورسعيد

أخبار مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشرف سيد


عرض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للاستعدادات الجارية لاستضافة وتنظيم عددٍ من البطولات العالمية في مصر، ومن بينها بطولة كأس العالم في كرة اليد لعام 2021، والتي ستقام مبارياتها في الصالات المغطاة بمُدن الإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ. اضافة اعلان


وأشار الوزير خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية إلى أن اختيار مصر لتنظيم مثل هذا الحدث الرياضي الكبير يعكس مدى الثقة التي تتمتع بها مصر من قبل المحافل الرياضية الدولية وما تمتلكه من إمكانات رياضية لاستضافة وتنظيم مثل تلك الأحداث الرياضية على المستوى العالمي.

وتم خلال الاجتماع استعراض الجهود الجارية بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة من أجل الاستعداد لاستضافة البطولة من خلال إنشاء عدد من الصالات المغطاة وتطوير المجمعات الرياضية في كل من الإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ.

وعرض الوزير خلال الاجتماع لعدة أفكار لتطوير المنشآت الرياضية بمحافظة بورسعيد؛ فوجه الرئيس بدراسة إنشاء استاد جديد في مدينة بورسعيد يتناسب مع أهمية تلك المدينة الباسلة ودورها الوطني، وضمانًا لتقديم خدمة رياضية متميزة لأهالي محافظة بورسعيد، كما كلف الرئيس بالإسراع في الانتهاء من المجمع الرياضي الجاري إنشاؤه في المحافظة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟