الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

السيسي للمواطن: "كنا رفقاء بك.. وهحاول مظلمكش في أي قرار"

أخبار مصر 73103822_711766089342774_3902214574257995776_n

أشرف سيد - أحمد الديب - نجوي يوسف

 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إنه تم مضاعفة سعة المحور باتخاذ حارتين لتوسيع الطريق الذاهب للمطار اتجاه العباسية ومن ثم الكوبرى الأعلى منه.

وأضاف الرئيس السيسي في حديثه إلى المواطنين: "عايزك تتصور حجم التكلفة المالية أو لو لم نقم بعمل هذه الكبارى كانت الدنيا هتبقى عاملة ازاى".

وقال : "إننا كمسئولين كنا رفقاء بكم فلا بد أن تحنوا علينا أيضا فنحن نسعى لحل المشكلة وتسهيل حياة المواطن".


واكد أن محاور فتح الجيزة تتطلب تعويض الناس وقال :" الكيلو متر يكلفنا مليار جنيه واحنا مش هنقول للناس امشوا وتحملوا انتوا ودا إجراء بنعمله مع أى حد  نشيل الناس ونعوضها علشان تعيش فى سلام ومكان وتعيش كويس".

وتابع: لا بد من عدم الوقوف أمام قرار قد تجده غريبا لأنها تمسك أنت شخصيا وأنا هحاول مظلمكش فى القرار اللى هيتعمل".


وقال:  الكلام الذى نتحدث فيه لا يخص الطرق فقط.. لكن صدقونى كل قطاعات الدولة اشتغلنا فيها بنفس المستوى والجهد والتكلفة بتاعة شبكة الطرق القومية مثل قطاع الطاقة كلفت 650 مليار جنيه لتصل إلى مستوى جودة يليق بالمصريين وكذلك المستقبل فى قطاع الزراعة والرى".


جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة.

وهنأ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء القوات المسلحة وكبار رجال الدولة والقيادات الدينية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى الثلاثين من يونيو  لعام 2020. 

وتحتفل مصر هذه الأيام بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة حيث خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر  في مشهد حضاري ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر وتأمين المستقبل.